الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم تروج لمسلسلها «تلت التلاتة» في النصف الثاني من رمضان

الأربعاء 29/مارس/2023 - 02:45 م
تلت التلاتة
تلت التلاتة

شاركت الفنانة مي سليم البوستر الرسمي لمسلسل "تلت التلاتة" الذي تشارك به مع غادة عبد الرازق، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



وعلقت مي سليم: "مسلسل تلت التلاتة رمضان 2023 .. النصف الثاني من رمضان".

وانهالت التعليقات المهنئة للفنانة كما ظهرت العديد من التعليقات المتسائلة عن مواعيد عرض المسلسل والقناة الناقلة له، حيث علق البعض: "أنا مش لاقية المسلسل اصلا على قناة اي .. على قناة اي يا مى .... منتظرين يا فنانة بالتوفيق".

قصة مسلسل "تلت التلاتة"


تدور أحداث المسلسل حول  3 شقيقات "توأم"، وتدور أحداث كثيره دخل العمل وتتورط إحدى الشخصيات في مشكلة كبيرة نتيجة زواجها من شخصية يؤديها الفنان محمد القس، الذي يشاركها البطولة، وينتمي العمل لنوعية الدراما الاجتماعية التي تميل للغموض والجريمة والتشويق و العمل مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح ويشارك.






 مواعيد عرض مسلسل "تلت التلاتة"


سبعرض المسلسل تلت التلاتة على قناة النهار:

الساعة 8:30 مساءً.


على قناة النهار دراما:


الساعة 7:00 مساءً.

الساعة 10:00 مساءً




أبطال مسلسل "تلت التلاتة"


ويشارك في العمل مجموعة مميزه من الفنانين من بطولة غادة عبد الرازق  أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين وتدور أحداث المسلسل في إطار غموض وخلاص الأحداث يقع القس فى حب مى سليم التى تشارك أيضا فى بطولة المسلسل بالإضافة إلى مجموعة كبيره من الفنانين.






وكانت آخر أعمال مي سليم مسلسل دنيا تانية، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة ليلى علوي، ونورهان، وأحمد عزمي، وفراس سعيد، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.

اقرا أيضا...

ads