السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي: «ابني بيقولي هزي كويس وبرقص في حفلات أصحابه»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 07:47 م
هير نيوز

كشفت الفنانة لوسي، عن موقف نجلها فتحي، من عملها كراقصة، وموقفه من الرقص بشكل عام.

وقالت لوسي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية "المحور" أن نجلها فتحي يتعامل مع الرقص بمبدأ أنه فن محترم، قائلة: "بيقولي هزي كويس، وده معناه إنك لما تشتغلي أي حاجة بتركيز وجد، عشان تنجحي".



وأوضحت لوسي بأنها عندما قال لها "هزي كويس" كان صغيرا في السن، وكان يقصد من هذه العبارة أن يحثها على العمل بجد.

وأردفت: "تربية فتحي وثقافته بالفن عارف أن الفن محترم، ولما قالي هزي كويس، تعبيره أني أشتغل بتركيز وجدية وبذمة عشان أنجح، فتحي بيحب الهزار".

وأضافت:" فتحي ثقافة مختلفة وتربية مختلفة وبيلعب مزيكا، وطالما فكرتي تخلفي يا تربيه كويس وبما يرضي ربنا يا مجيبش أطفال".



وشددت الفنانة لوسي على أنها مطلوبة للرقص دائمًا في أعياد ميلاد وحفلات أصدقاء نجلها فتحي، قائلة: "بيشدوني وأرقص، كل أصحاب ابني صبيان وبنات صحابي، أنا صاحبة العائلة، كلهم بيحبوا يتعرفوا عليّ، وبيقولوا فخورون بإن ده ابنك عشان متربي وجدع وشهم".

وأردفت: "ابني مصري ابن مصرية جدعة، فتحي بيحط علم مصر على ظهره وينتخب رئيس الجمهورية، أنجبته في أمريكا لأن أمي ماتت ومات توأم لي في بطني بمصر، كنت بروح للدكتور ميعرفش إني حامل في توأم وإنهم ميتين بقالهم أسبوعين وكنت بموت".

وأضافت:" عملت عملية واكتشفت إن في جسمي سم، وحزنت عليهما، ولما توفت أمي بحثت على أم لي، فذهبت إلى أمريكا حيث كانت توجد أختي".



موقفها من الموت

وفي وقت سابق أثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها بشأن موتها وهي مرتدية بدلة رقص.



وقالت الفنانة لوسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة إنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة رقص.

وأضافت: "بعمل حاجة الدنيا كلها شايفاها، مش تحت أو فوق السرير، بعمل حاجة في العلانية، زي ما الدكتور بيلبس البالطو بتاعه والكناس بيلبس لبسه، إحنا بنشتغل مهنة في النور".

وأردفت الراقصة والفنانة لوسي: "أنا لا أقدم بجاحة، ولكن فن ورقص، بلدي معترفة بي، والرقص مرسوم على جدران قدمائنا المصريين".

ads