الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| ياسمين الخطيب تثير الجدل بـ«عباية وتاتوه» في رمضان

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:19 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب إطلالة الكاتبة والإعلامية  ياسمين الخطيب، بعد مشاركة متابعيها صورا لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، من أحدث جلسة تصوير وظهرت ياسمين بعباءة كاشفة وتاتو في رمضان.



وعلقت ياسمين على الصورة: "فى الكنافة نافة، نافة"/ وانهالت التعليقات: "كل سنة وانتى طيبة... وآخر كنافتك يا هانم كلها أنوثة طاغية".

وتتميز ياسمين الخطيب ، بإطلالاتها التى تثير بها الجدل من خلال ارتدائها ملابس جريئة من الفساتين القصيرة وملابس الكاجوال الجريئة.



وسبق وكشفت ياسمين عن سر رشاقتها،  وقالت: "أنا لا أتبع حمية غذائية محددة ولكني أتناول جميع الأطعمة بكميات محدودة، كما أنني أميل للطعام المسلوق".

واضافت أن ماء الورد سر نضارة بشرتها، كما أنها تستخدم عدة زيوت منها زيت اللوز، ولا تتعرض كثيرا للشمس لأنها تضر بشرتها.



جدير بالذكر أن  ياسمين كاتبة وإعلامية مصرية، أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب "كنت في رابعة" الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما أعمالها الإعلامية فقد بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق "من الآخر"، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال)" .

اقرا أيضا...

ads