الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استخبى ورا الباب» سخرية من ياسر جلال بسبب «علاقة مشروعة»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:15 م
هير نيوز

تصدر مسلسل "علاقة مشروعة" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب أحد المشاهد التي عرضت في الحلقة الخامسة من المسلسل.

وشهدت الحلقة الخامسة من المسلسل، مشهد للحظة شك من "أمجد" الذي يقوم بدوره الفنان مراد مكرم وقيامه بتفتيش منزل طليقته بثينة التي تقوم بدورها مي عمر، وذلك  ظنًّا منه أنها على علاقة بشخص آخر.



وفي المنزل بالفعل كان يتواجد برفقة مي عمر زوجها ياسر جلال صديق وشريك "أمجد" حيث يخفي الثنائي زواجهما عن الجميع، إلا أن أمجد لم ينجح في اكتشاف علاقتهما نظرًا لاختباء ياسر جلال خلف باب غرفة النوم.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي المشهد وسخروا من مكان اختباء ياسر جلال، خلف الباب، خاصة أنه من السهل اكتشافه، بالإضافة إلى سخرية المستخدمين مما قالته مي عمر في المسلسل.



وقالت مي عمر لمراد أكرم في بداية المشهد:" والله العظيم لو طلعت فتشت وحسيت الإحساس القذر دا عمري ما هرجع لك"، ولكن لم يلتفت لها، وصعد ولكنه لم يعثر على ياسر جلال لتقول له: "كنت متأكدة إنك عمرك ما هتتغير يا أمجد".

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر، بالإضافة إلى عدد من كبار نجوم الفن من بينهم داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ويأتي العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1 الاولى HD

ويعرض مسلسل علاقة مشروعة عبر فضائية DMC في تمام الساعة 11:30، وهو المسلسل المكون من 15 حلقة، وتدور قصته فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

وفي وقت سابق قال ياسر جلال عن المسلسل:" المسلسل اجتماعى رومانسى أحداثه تدور فى إطار الإثارة والتشويق لدرجة أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف والقلق ويترقب الحلقة المقبلة".

قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 - E3lam.Com

وتابع: "هذا ما شعر به وهو يقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعة المؤلفة سماح الحريري التى سبق و عمل معها في مسلسلى القاصرات وساحرة الجنوب".

ads