الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من خالد يوسف على ملابس رانيا التومي «الفاضحة»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 10:00 م
هير نيوز

علق المخرج خالد يوسف، على الجدل الذي شهدته منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب ملابس الفنانة التونسي رانيا التومي في مسلسل "سره الباتع" الذي يعرض في رمضان 2023.

أول تعليق من خالد يوسف

وقال خالد يوسف، في تصريحات لأحد الإذاعات التونسية، أن البعض حصل على مشاهد من المسلسل وقام بإضافة تعديلات عليها مضيفًا: "البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل".



وعن ما حدث مع رانيا التومي قال:" الدور يتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصريًّا وهو عمرو عبدالجليل".

وشدد خالد يوسف، على أن رانيا التومي جميلة ولديها قوام جميل، ولكنه لم يخترها للمقومات الجمالية فقط، مشيرًا إلى أنه أجرى لها اختبار كاميرا بنفسه.

ملابس رانيا التومي الفاضحة

خالد يوسف: رانيا التومي ملائمة جدًا لدورها في "سره الباتع" وطبيعي تكون  بالمواصفات دي | خبر | في الفن

واستطرد: " كانت هايلة جدا، لو مش بتعرف تمثل ما كنتش جبتها، هي تؤدي دور واحدة تابعة لعصابة دولية، تقوم بإغراء هذا الشخص، ولهذا تم التصوير بزوايا تظهر بها مغرية وفاتنة".

وعن ملابس رانيا التومي، التي تحدثت عنها منصات التواصل:" رانيا التومي ليس لها دخل بالملابس، والدور مواصفاته كده، كان لازم ترتدي المناسب للشخصية، علشان تكون مغرية".

ملابس رانيا التومي

وفي وقت سابق  تصدر مسلسل "سره باتع"، للمخرج خالد يوسف، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهور الفنانة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي.

May be an image of 8 people and people standing
وظهرت رانيا التومي، في الحلقات الأولى من مسلسل سره باتع، وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورها، وإطلالاتها.

وكان أكثر ما سلط المستخدمون الضوء عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو ظهور التونسية رانيا التومي بملابس مثيرة وفاضحة، حيث البناطيل الضيقة، والملابس الضيقة والكاشفة لمنطقة الصدر.

وسخر المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، من المخرج خالد يوسف، ومن استعانته بالممثلة رانيا التومي في هذا العمل الرمضاني.

وكتب أحد المستخدمين: "هي الصورة اللي علي اليمين دي مخبيه حاجة ؟!".


إقرأ أيضا..

ads