الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملابس فاضحة في رمضان»| رانيا التومي تشعل التريند في مسلسل سره باتع (صور)

الأحد 26/مارس/2023 - 10:21 م
خالد يوسف ورانيا
خالد يوسف ورانيا التومي

تصدر مسلسل "سره باتع"، للمخرج خالد يوسف، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ظهور الفنانة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي.

وظهرت رانيا التومي في الحلقات الأولى من مسلسل سره باتع، وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورها، وإطلالاتها.

 
May be an image of 8 people and people standing
وكان أكثر ما سلط المستخدمون الضوء عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو ظهور التونسية رانيا التومي بملابس مثيرة وفاضحة، حيث البناطيل الضيقة، والملابس الضيقة والكاشفة لمنطقة الصدر.

وسخر المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، من المخرج خالد يوسف، ومن استعانته بالممثلة رانيا التومي في هذا العمل الرمضاني.

وكتب أحد المستخدمين: "هي الصورة اللي علي اليمين دي مخبيه حاجة ؟!".
 
May be an image of ‎2 people, people sitting, indoor and ‎text that says '‎لازم تستعجلي شوية يا دكتوره‎'‎‎

وكتب أحد المستخدمين: "دا خالد صياد شاطر"، بينما كتب أخر: "المخرج متمكن جدا من عمله وقادر على توظيف المواهب البارزة والرائعة والبارزة في العمل".

تصريحات رانيا التومي

وفي وقت سابق علقت الفنانة التونسية رانيا التومي، على ظهورها مع المخرج خالد يوسف، خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، حيث حرصت التونسية رانيا التومي على توجيه رسالة شكر إلى خالد يوسف، وذلك لاختياره لها لمشاركتها في مسلسله الجديد "سره الباتع"، حيث قالت: "فرحانة بالتعامل مع الأستاذ خالد يوسف، بصفته أكبر مخرج في العالم العربي".
 
وأضافت: "شرف لي أكون موجودة ضمن عمل فني، سيكون الأضخم في تاريخ الدراما العربية حيث سره الباتع سيضم كوكبة من أقوى الممثلين في العالم العربي، ولذلك أشكر خالد يوسف على هذه الفرصة".



ويعرض مسلسل "سره الباتع" على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل، وعلى قناة on الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 6.15 صباحاً والساعة 11.15 صباحاً، كما يعرض بالتزامن على منصة watch it.، والعمل  مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  خالد يوسف، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798.

ads