السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي بإطلالات جذابة في رمضان من وحي «بلوجرز الخليج» (صور)

الجمعة 31/مارس/2023 - 11:46 م
بلوجرز الخليج
بلوجرز الخليج

تتحول الإطلالات والأزياء في شهر رمضان بديهيًا لتصبح أكثر احتشاماً وأناقة وتناسب الأجواء الروحانية، حيث تشارك عددًا من مدونات الموضة ونجمات ومشاهير "السوشيال ميديا"، بأحدث إطلالاتهن أثناء حفلات الإفطار أو السحور عبر حساباتهن على موقع "إنستجرام"، ليخطفن بها الأضواء ويلهمن الفتيات والنساء إلى إطلالات شرقية محتشمة.

وفيما يلي نستعرض معكِ أبرز الإطلالات التي تمكنت مدونات الموضة من خطف الأضواء، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، لتستوحي منها إطلالات مشابهة قد تناسبك.




فاطمة حسام




استطاعت البلوجر الإماراتية فاطمة حسام، من خطف الأنظار بإطلالتها في حفل سحور رمضان خلال الأيام الماضية، حيث تألقت بالعباءة السوداء الفضفاضة، ونسقت معها فستاناً باللون الأخضر النيون مع حقيبة Bottega Veneta، وحذاء مفتوح بالكعب العالي باللون الأسود.



ديما الأسدي




وبإطلالة مفعمة بالألوان جذبت مدونة الموضة العراقية ديما الأسدي الانتباه، بقفطان واسع بألوان الباستيل الزاهية، مُزين بالشراشيب باللون الأخضر على الكمين ونهاية القفطان من الأسفل، ونسقت معه حقيبة باللون الوردي الباستيل أيضاً، وحذاء باللون الأصفر.



نهى نبيل




كما تألقت البلوجر الكويتية نهى نبيل، بإطلالة صيفية رمضانية وبألوان زاهية، حيث اختارت جمبسوت بهيئة فستان فضفاض ومريح يجمع بين اللونين الأحمر والوردي الداكن، واختارت معه إكسسوارات ذهبية وحقيبة وحذاء بنفس اللون لجذب الانتباه.



هاجرة




أما البلوجر هاجرة فاختارت إطلالة رمضانية بامتياز، حيث تألقت بعباية مطرزة بعناصر فلكية، مثل الكواكب والنجوم باللون الذهبي، وأكملت "اللوك" بفستان أسود تحت العباية، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الذهبي اللامع مع إكسسوارات أنيقة لتكملة الإطلالة الرمضانية الساحرة.


العنود بدر




أما مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، خطفت الأنظار بأناقتها المميزة والمثالية مع كل المناسبات، فاختارت في شهر رمضان، هذه الإطلالة وتألقت بفستان واسع باللون الوردي بصيحة "التاي داي"، وحدد من وسع الفستان بحزام على منطقة الخصر، وأكملت مظهرها الأنيق بحقيبة كلاتش باللون الأبيض وحذاء مكشوف باللون البني.



اقرأ أيضًا..

ads
ads