السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم: أقبل المشاهد الحميمية وقبلة هاني سلامة مش غلطة

السبت 01/أبريل/2023 - 01:31 م
نيلي كريم
نيلي كريم

تصدرت الفنانه نيللي كريم خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل، وذلك بعد لقائها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" والذي كشفت فيه عن العديد من الأسرار بشأن حياتها الفنية والشخصية مع العديد من التصريحات المثيرة للجدل.


والد نيلي كريم




وتحدثت نيللي عن وفاة والدها بأنها كانت تعرف بمرضه إلا أنها لم تكن تعلم طبيعة المرض قبل وفاته، لافتة إلى قربها من والدها جدًا في فترة مرضه في المستشفى، وأنها كانت تذهب معه إلى المستشفى، متابعة: "مكانش حد متوقع أنه يتوفى، ووفاته جاءت بطريقة غير متوقعة، ووالدتي لم تكن متخيلة ".


مسلسل فاتن أمل حربي 




وكشفت نيللي أيضا عن بعض أعمالها من بينها مسلسل "فاتن أمل حربي"، وقالت: "لم يكن سطحيا كما يتحدث البعض، إذ كان يناقش قضية مهمة جدا، وهو مسلسل مهم في الحياة بشكل عام".


وأوضحت أن المسلسل ساعد في تعديل قانون الأحوال الشخصية، منوهة بأنه امتلك دراما جيدة، وبه خطوط درامية مختلفة، مشيرة إلى أن قضية المسلسل كانت مهمة جدًا وأساسية في المجتمع، وحققت نجاحا وهو قانون الأحوال الشخصية.


كواليس مسلسل عملة نادرة




وكشفت أيضا عن كواليس تصوير مسلسل"عملة نادرة" قائلة: "كواليس جميلة، وفكرة المسلسل كانت عن طريق الكاتب مدحت العدل، واتخضيت من دور صعيدية في المسلسل".


المشاهد الحميمية




وعلقت نيللي علي إمكانية موافقتها على عمل المشاهد الحميمية، مؤكدة أنها من الممكن أن تشارك في مشهد حميمي، موضحة أن المشاهد الرومانسية والتي بها إحساس كان يتم عرضها وكان يعجب بها الجمهور، لكن لم يتم تصوير مثل هذه المشاهد منذ فترة طويلة.


وكشفت عن قبلتها مع هاني سلامة في فيلم "إنت عمري" قائلة: "البوسة مع هاني سلامة مش غلطة والفيلم نجح بشكل كبير جدا"، كما أنها قدمت عملا فنيا عن التحرش لم يكن به أي مشاهد للمس أو خادشة للحياء.


فيلم غبي منه فيه




وعلقت نيللي علي تصريحات سابقة للفنان هاني رمزي عن أنها تريد تصوير جزء ثانٍ من فيلم "غبي منه فيه"، مؤكدة أنها تحب هذا الفيلم كثير جدًا، لكن تصوير جزء ثاني دائمًا لأي عمل يكون أصعب من الجزء الأول.


وأوضحت أنه دائمًا ما تتحدث مع النجم هاني رمزي، مضيفة: "بحبه على المستوى الشخصي والفني".


وتابعت: "لو في ورق وفكرة جيدة لفيلم غبي منه فيه الجزء الثاني ستشارك فيه"، قائلة: هاني رمزي فنان كبير جدًا وشاركوا معه في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية.


مسلسل بالطو


وتحدثت عن المسلسل الذي عرض مؤخرا ولقي نجاحا كبيرا "مسلسل البالطو" قائلا: "الفنان الشاب عصام عمر بطل مسلسل بالطو من الممكن أن يؤدي أدوار "أكشن"، إذ حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل "بالطو"، قائلة: "عصام عمر مكسر الدنيا في بالطو وهو فنان جميل جدا".


اقرأ أيضا..

نيللي كريم عن قبلتها الساخنة مع هاني سلامة: "دي بوسة" | فيديو

ads