السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهم ذا روك وليدي جاجا| حكايات مشاهير العالم مع العلاج بالحجامة (صور)

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:28 م
حكايات مشاهير العالم
حكايات مشاهير العالم مع العلاج بالحجامة

في الآونة الأخيرة، انتشر مفهوم الطب البديل، وعلى رأسه علاج قديم يُعرف بالعلاج بالحجامة والذي ظهر في العصور القديمة. وهو علاج يقوم على استخدام المعالجون أنواعًا معينة من الأكواب على الجسم للمساعدة في التخلص من الألم والالتهاب وغيرها من الأمراض.

تشير بعض الأبحاث إلى أن الحجامة يمكن أن تكون مفيدة في حالات العقم إذا كنتي تحاولين الحمل، وقد يحسن الدورة الدموية، وأقسم هؤلاء المشاهير بالعلاج بالحجامة وانفتحوا على الكيفية التي ساعدتهم بها على الشفاء داخليًا وخارجيًا.

وفي السطور التالية سنذكر أبرز المشاهير الذين عولجوا بالحجامة..

 

دواين جونسون


داوين جونسون، واحد من أشهر نجوم هوليوود الملقب باسم "ذا روك" شارك صور من تجربته بمع العلاج بالحجامة في عام 2021. وأكد أن التجربة أكثر جرأة مما تبدو عليه، ولكنه بشكل عام، استمتع بالعلاج بالحجامة.

 

جوينيث بالترو


تحب الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، الطب الشرقي، والحجامة على وجه الخصوص. وكتبت على موقعها على الإنترنت: "للطب الشرقي نهج مختلف عن الطب الغربي- إنه أكثر شمولية، فهي تعالج جذر المشكلة، على عكس الأعراض التي يتم التعامل معها من خلال الأدوية الموصوفة".

 

جينيفر أنيستون


ظهرت جينيفر أنيستون، في العرض الأول لفيلم Call Me Crazy ، مع علامات دائرية على ظهرها لاحظها الناس. وصرحت بأنها ليست مبتدئة في العلاج بالحجامة. في الواقع، كانت تستخدم هذا كمحفز للدورة الدموية لسنوات.

 

كالوم بست


يقول كالوم بيست، وهو شخصية تلفزيونية بريطانية أمريكي ، إن لديه "كب كيك من الدم" مستخرج من رأسه ويدعي أنه لم يشعر بالتحسن بعد ذلك.

أضاف: "إنه صعب للغاية، لكنني تركت أشعر بخفة 10 مرات، وانتعاش، وبنظام أنظف، وعدت بعد شهرين لأفعل ذلك مرة أخرى، وخرج دم أقل بعشر مرات، وقالوا لي إنه يظهر أن نظام الدورة الدموية نظيف حيث يخرج الدم الراكد غير الصحي إلى الكأس، وبما أنه لا يوجد هواء، فإنه يتخثر على الفور".

 

جاستن بيبر وزوجته


أعربت هيلي بيبر، زوجة المطرب الشهير جاستن بيبر، عن حبها للعلاجات الصحية الطبيعية، وأوضحت بأن هذا العلاج يساعد في تقويم العمود الفقري، بما في ذلك العلاج عن طريق الوخز بالإبر.

يبدو أن جاستن بيبر يستخدم أيضًا العلاج بالحجامة وهو منفتح على التقاط صور أثناء القيام بذلك.

 

ليدي جاجا


بدت النجمة العالمية ليدي جاجا، تشعر بالشفاء بعد العلاج بالحجامة، حيث قالت: "يا له من يوم جميل، تعرضت للضرب بشكل جيد ببعض الحجامة والأدوية الصينية".

 

جيسيكا سيمبسون


جربت جيسيكا سيمبسون، الحجامة أثناء حملها بسبب قدميها المتورمتين للغاية. ووفقًا لتصريحاتها، بعد العلاج تناقص حجم قدميها.


إقرأ أيضًا



«تستحم في صالة الألعاب» فتاة أمريكية 19 عامًا تستخدم سيارتها كمنزل

ads