الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العرافة| اعتراف خطير للمطرب سعد الصغير: «اتبليت على مراتي»

السبت 01/أبريل/2023 - 11:20 م
هير نيوز

أكد الفنان سعد الصغير، على أنه يقدم اعتذار لوالدة زوجته برلنتي، وذلك عقب الخلافات الكبيرة التي حدثت فيما بينهم خلال الفترة الماضية، واتهامها له بسرقة مبلغ 75 الف جنيه.

اعتراف خطير لسعد الصغير

وقال سعد الصغير، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور والنهار وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنه لم يصاب بأي أذى بعد الاشتباك مع طليقته قائلًا:" انا عملت محضر، وهي اتهمتني باتهامات كاذبة.. فعيني لم تتورم".


وأضاف سعد الصغير:" الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بينهما، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها"، لتعلق عليه الإعلامية بسمة وهبة:" انت إيه يا أخي؟.. انت مازوخي.. بتحب اللي يعذبك وتتذل".

وفي الحلقة ذاتها، ردت برلنتي، زوجة سعد الصغير، عن حقيقة الخلافات التي وقت بينهما، حيث قالت:" سعد حنين، ولما ينزعل مبعملش حاجة غير أنه بيجيب بوكيه ورد، أو بعض الخواتم والساعات".

سعد الصغير في العرافة


وردت زوجة سعد الصغير، على اتهامات الراقصة شمس لزوجها، التي قالتها الفترة الماضية، حيث اتهمته بالخطف والتعدي عليها بالضرب خلال فترة حملها، بجانب تصويرها أثناء نومها، حيث قالت زوجة سعد الصغير برلنتي:" شمس كلمتني، وطبيعي، لأنه كان عندهم علاقة لفترة طويلة، ودا وراد يحصل.. سعد الصغير حنين، بس أنا مسيطرة".

وأوضحت زوجة سعد الصغير، أن مشكلة زوجها تمكن في عصبيته، ليعلق سعد الصغير: أنا ممكن أنزل على الأرض وأنزل على الحيط عشان مراتي.
سعد الصغير
وكشف الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير، حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيها وجواز السفر الخاص به، قائلًا: كذبت واتبليت عليها، قائلًا: الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بينهما، وعملت ليا محضر بالشرطة، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها.


إقرأ أيضًا..

ads
ads