السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دويتو «سعد الصغير وأحمد شيبة» يعيد الفرحة لقلب البلوجر سارة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:01 م
البلوجر سارة
البلوجر "سارة"

ريهام سعيد تدخل الفرحة على قلب البلوجر "سارة" بعد اكتئابها وامتناعها عن الأكل بعد تصريحات خطيبها السابق مع إحدى المذيعات على أحد القنوات الفضائية التلفزيونية.

ريهام سعيد تدخل الفرحة لقلب البلوجر سارة




قامت "ريهام سعيد" بالاتصال على كل من الفنان الشعبى سعد الصغير، والفنان أحمد شيبة، لتقوم بزيارة البلوجر "سارة " وإدخال السعادة على قلبها حيث ظهر الفنان سعد الصغير وأحمد شيبة وهما يغنيان للبلوجر في محاولة لتحسين حالتها النفسية.

وعد الفنان أحمد شيبة بزيارة "سارة" مرة أخرى مع عائلته بعد أن علمه أن العامل النفسي يشكل جزءًا كبيرًا من نجاح عملية الشفاء، كما قام الفنان تامر حسني، بالاتصال بسارة ليطمئن عليها وغنى لها وهو مريض كما ذكرت" سارة".


وظهرت سارة مع ريهام سعيد، وهى تقول إنها حزينة بسبب حديث خطيبها عن والدتها فى اللقاء مع أحد القنوات الفضائية.






ويستمر دعم الجمهور لسارة ودعم الفنانين وذلك بعد أن دعت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها عبر برنامجها بقناة الشمس بدعم "سارة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


"سارة" وحديثها عن الحادث


تحدثت "سارة" من قبل عن الحادث، قائلة إنها كانت مع خطيبها وقت الحادث وكان اليوم يسير بشكل جيد، وعند عودتهم إلى المنزل، على طريق القاهرة اسكندريه الصحراوي، اقتربت سيارة ونظرت إليهم فوجدت أشخاص مجهولين يحملون أسلحة، قبل أن يقوموا بتصويب الاسلحة باتجاه سيارتهما، ومن ثم أصيبت في رأسها وطلبت من خطيبها عدم الوقوف.

وقالت إن عينها بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد أمل، وأن العين الأحرى بها أمل صغير جدا لتعود وترى بها، وتمنت الدعاء لها بالشفاء العاجل.

دعم سارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

استمر الدعم لسارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق بعض المتابعين على فيديو نشرته البلوجر سارة محمد على موقع التواصل الخاص بها "انستجرام" فيديو نشرته يوم 9 فبراير قبل الحادث وظهرت خلاله وهي تشارك جمهورها طريقة لف الحجاب.

وعلق المتابعين على الفيديو، ربنا يشفيكي ويرجع بصيرتك يا رب"



إقرأ أيضًا..



ads