السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت في الحلقة العاشرة من مسلسل «علاقة مشروعة»

الأحد 02/أبريل/2023 - 10:47 ص
مي عمر
مي عمر

 شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة الفنان ياسر جلال تطورا كبيرا بالأحداث المليئة بالإثارة والتشويق، بالإضافة إلى تطور العلاقة بين بثينة (مي عمر) وعمرو .

تناولت الحلقة محاولة عليا (داليا مصطفى) للصلح بين بثينة وأمجد (مراد مكرم ) وذلك بدعوتهما لعيد ميلاد نجلها أحمد، ولكن بثينة قامت بخداع الجميع عن طريق الخطة التي وضعتها مع صديقتها دينا (بسنت شوقي) بالتقرب من أمجد والتقاط بعض الصور وهي تحتضنه لتواجهه بها وتتهمه بخيانتها .


وتضمنت الحلقة توجه شقيق بثينة لشركة عمرو للحصول على وظيفة وعندما علم عمرو اتصل ببثينة للتأكد من صحة الأمر ولكنها قالت له اطرده وهدد شريف عمرو بأنه سوف يكشف السر ويعلم زوجته الأولى بزواجه بشقيقته مما اضطره لتوظيفه.

ووجهت بثينة وشقيقها تهديدات لبعضهما وذلك فور علمها بتوجه شريف لمكتب عمرو، كما أكد لها أنه ممكن أن يفضح سرها في وصولها للمستوى الاجتماعي الذي تعيش فيه الآن وهو ما لا نعرفه حتى اللحظة.


انتهت أحداث الحلقة العاشرة بمزيد من الإثارة والتشويق وذلك بمعرفة أحمد نجل عمرو بحقيقة العلاقة بين والده وبثينة، وذلك بعدما رآهما وهما يحتضنان بعضهما في غرفة المكتب .

 أبطال مسلسل علاقة مشروعة

المسلسل بطولة : ياسر جلال، ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وعفاف مصطفى وياسمين رحمي ووردشان مجدي، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

 

القنوات الناقلة للمسلسل

يعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة DMC دراما في الثامنة مساء، ثم على قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساء، بينما على قناة DMC، الساعة 11 ونصف مساءً.

اقرأ أيضا..

شريف يكتشف زواج شقيقته بثينة في الحلقة التاسعة من «علاقة مشروعة»



ads