الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المزيكا مش بتاعتي»| أول رد من خالد يوسف على بيان راجح داوود (فيديو)

الأحد 02/أبريل/2023 - 08:32 م
هير نيوز

تصدر المخرج خالد يوسف تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الهجوم عليه وتوجيه له اتهامات من جانب الموسيقار راجح داود.

وأصدر الموسيقار راجح داوود بيانًا رسميًا عبر حسابه على فيسبوك بخصوص الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل "سره الباتع"، والتي اعترض فيها على وجود موسيقى في العمل غير التي قام بتأليفها.



وقال خالد يوسف في تصريحات مصوره نشرها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك:" راجح داود بيني وبينه علاقة طيبة واشتغلنا مع بعض من أكثر من 15 سنة في فيلم الريس عمر حرب، وكانت تجربة جيدة جدا".

وأردف:" بيانه لم يزعجني، لإن من حقه أن يوضح للجمهور احتواء المسلسل على موسيقى ليست من تأليفه".

وتابع خالد يوسف:" هو وصف نسبة هذه الموسيقى له بأنها جريمة، وليس ما قمت أنا بعمله، لأن من حقي وضع الموسيقى التي أجدها ملائمة لكل مشهد من وجهة نظري، وهو سلم لي موسيقى سره الباتع قبل رمضان بأيام قليلة، ووجدت إنها غير كافية".


خالد يوسف
واستطرد مخرج مسلسل سره الباتع: "وجدت مشاهد كثيرة لا يوجد ما يلائمها في الموسيقى التي ألفها راجح داود للمسلسل، ومثلا في مشهد موكب دخلة نابليون، قمت باستخدام السلام الجمهوري القديم لفرنسا أيام نابليون".

وتابع:" وفي مشاهد أخرى استخدمت موسيقى من أفلامي القديمة بعد استئذان مؤلفيها".

هير نيوز
واقترح خالد يوسف على راجح داود تأليف موسيقى للمشاهد التي تم الاستعانة فيها بموسيقى ليست خاصة به، ونشر تلك المشاهد ليكون الرأي للجمهور.

الهجوم على مسلسل «سره الباتع»
وفي وقت سابق رد المخرج خالد يوسف على الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية بسبب مسلسل "سره الباتع" الذي يعرض في الوقت الحالي في رمضان 2023، وقال خالد يوسف في تصريحات لبرنامج تفاعلكم المذاع عبر فضائية "العربية" إنه لن يقدم أي أعمال تلفزيونية من جديد بعد هذا الهجوم.


وأضاف: "أنا مش ناوي أعمل دراما تليفزيونية تاني، دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت، وقدمت إسهامي في الدراما التليفزيونية لما تتعمل من وجه نظري، وكده اكتفيت"، متابعًا:" هي مزيكا أفلامي وأنا مستأذن أصحابها إيه المشكلة، أنت ليك في النهاية تقول المزيكا مش معبرة".

ads
ads