الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| كواليس تعرض مي عمر للإجهاض في «علاقة مشروعة»

الأحد 02/أبريل/2023 - 11:37 م
مي عمر في علاقة مشروعة
مي عمر في علاقة مشروعة

تصدرت الفنانة مي عمر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك على هامش عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسلها "علاقة مشروعة" الذي يعرض في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة الحادية عشر نقاش بين ياسر جلال وزوجته، والتي كانت تقلق على ابنها الذي ترك المنزل عندما اكتشف علاقة والده بـ مي عمر.

وتلقيت عاليا اتصالا من نجلها وأخبرها بأنه بخير وتحجج بأنه ذهب إلى صديق له توفى والده، وأخبرته بأن والده يريد الحديث معه ولكنه قام باغلاق الهاتف.




وفي الحلقة ذاتها خرج نجل ياسر جلال برفقة صديقته وتناول المخدرات والكحوليات في حالة انهيار شديدة لنسيان ما شاهده، وعاد إلى المنزل بعد ساعات في وضع سيء.

وبعد ذلك اكتشفت شقيقته تناوله للمخدارات بعد عودته للمنزل ولكنها أخفت الأمر عن والديها وأخبرته جدتها "عيشة" ميمى جمال.


وفي السياق ذاته أتهم بثينة مي عمر سائق ياسر جلال بسرقة ساعة من منزلها، وصدقها زوجها وطلب منه مغادرة العمل، وبعد ذلك تعرضت مي عمر لحالة صحية طارئة، وفقدت جنينها بسبب العصبية وأخبرها الطبيب بأنها يمكنها تعويضه.

 أبطال مسلسل علاقة مشروعة

المسلسل بطولة: ياسر جلال، ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وعفاف مصطفى وياسمين رحمي ووردشان مجدي، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.
 


وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

ويعرض مسلسل علاقة مشروعة على قناة DMC دراما في الثامنة مساء، ثم على قناة الحياة الساعة 9 ونصف مساء، بينما على قناة DMC، الساعة 11 ونصف مساءً.

ads