السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 11| مي عمر تتهم طارق بالسرقة

الإثنين 03/أبريل/2023 - 12:50 م
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

شهدت الحلقة 11 من مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر، العديد من الأحداث التي أحدثت تفاعلا كبيرا موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وظهرت بثينة وهي تحاول التخلص من طارق.





اتصلت بثينة "مي عمر " بزوجها عمرو "ياسر جلال" وأخبرته أن ساعتها الألماس قد سرقت وأن طارق "السائق" هو من كان في المنزل ومن المؤكد أنه أخذها، يقول لها زوجها من المستحيل أن يفعل ذلك وقد تكون الشغالة هي من سرقتها فتخبره أنها لا تملك مفاتيح للبيت ويتصل به ويحدث موجهة ويخبرهما أنه لم يسرق شيء ولكن ياسر جلال يقوم بطرده .







أحداث مسلسل علاقة مشروعة


تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك، المكون من 15 حلقة.







مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة



"علاقة مشروعة" يعرض عبر شاشة قناة الحياة في الـ9.30 مساء والإعادة في الـ1.30 مساء والإعادة الثانية في الـ4.30 صباحا.









أبطال مسلسل علاقة مشروعة




المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي، وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر".







اقرا أبضا..

ads