الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل ضرب نار الحلقة 12| مُهرة تخدع جابر وتسعى لخلعه

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 01:41 م
ضرب نار
ضرب نار

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بأحداث الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار" بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.







بدأت أحداث الحلقة بحديث مهرة (ياسمين عبدالعزيز) مع سحر (مها نصار) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 12 بأنها ستقوم بالاحتفاظ بطفلها؛ لأنه يخصها، ولكنه ستخفيه عن زوجها أحمد العوضي "جابر" في المسلسل، ولن تخبره أنه أب، كما تكشف لها نيتها في خلع جابر بعد حبسه.

وذهبت مهرة من قبل إلى أحد الأطباءلإجهاض جنينها ولكن بعد دخولها العيادة تخاف وتهرب وتقرر الاحتفاظ بطفلها.






أحداث مسلسل "ضرب نار"


تدور أحداث العمل حول العديد من النجاحات والكثير من المشاعر والمواقف المؤلمة وحول شخصية جابر أبو شديد، الذي يأتي من صعيد مصر (سوهاج) لمواجهة صراعاته مع العالم الخارجي، ويحاول أن يثبت لنفسه أن لديه القدرة على التغلب على الصعوبات وتحقيق أحلامه.






مواعيد عرض "ضرب نار"


 يعرض مسلسل ضرب نار الحلقة 12 على شاشة قناة on الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 1:45 صباحا وتأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا.. بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية الساعة 10 ونصف مساءً.









كما يعرض على قناة on دراما الساعة 11:15 مساء الإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا الإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.





أبطال مسلسل ضرب نار


مسلسل "ضرب نار"  يشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية.



اقرا أيضا..

ads
ads