الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آية عبد الله تكشف علاقة مخرج كبير بتصوير فيديو مخل لها

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 04:17 م
آية عبد الله
آية عبد الله

حلّت المطربة آية عبد الله ضيفة على برنامج "خط أحمر" الذي يبث عبر قناة "الحدث اليوم" ويقدمه الإعلامي محمد موسى، وتحدثت عن كيفية دخولها دار الأوبرا وعن إمكانياتها الصوتية التي أهلتها لذلك.





ووجه لها موسى سؤالًا عن تصريح سابق لها، قالت فيه إنها تعرضت للنصب وكانت كلمة السر "مخرج كبير"، فسردت المطربة آية تفاصيل تعرضها للنصب.




المخرج محمد فاضل

وقالت آية إنها تلقت محادثة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من المخرج محمد فاضل، فقامت في بداية الأمر بالدخول على صفحته الخاصة حتى تتأكد من هويته، وأن حسابه يمتلك عددًا كبيرًا من الفنانين وهنا اطمأنت آية للحديث معه.





وتابعت: إن المخرج تحدث معها وأخبرها أنه يريدها في عمل فني، فوافقت مبدأيًا على أن تجتمع فيه، ولكنها تفاجأت عندما طلب منها أن تصور له فيديو بأوضاع مخلّة، فقامت على الفور بإخبار والدها بكل ما حدث، وتفاجأت برد والدها بأنه من الممكن أن يكون هذا الشخص غير حقيقي ونصّاب.

وبالفعل تمكنت من الوصول إلى المخرج محمد فاضل، وتحدثت معه هاتفيًا وأخبرها أن هناك شخص ينتحل اسمه في الوصول للفتيات، طالبًا منهن صور بأوضاع مخلّة بحجة دخولهن عالم الفن ومجال التمثيل.




وهنا ساعدت آية المخرج محمد فاضل لفضح أمر هذا الشخص عن طريق ظهورها في بث مباشر على صفحتها الخاصة بموقع "فيسبوك"، وتحدثت عن كل شيء خصوصًا أن هذا الشخص قام بتوزيع رقمها الخاص على أشخاص كثيرين.




مطربة الأوبرا آية عبد الله

آية عبد الله هي ممثلة ومطربة التحقت بفرقة سليم سحاب منذ أن كانت طفلة في عمر الرابعة، وأبدعت فى أغانى كوكب الشرق أم كلثوم، كما كانت أيضا بارعة مع فريق كنوز للموسيقى العربية للمطرب محمود درويش، وحققت آية عبد الله المركز الثالث، فى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا لعام 2011.


اقرأ أيضًا..

ads
ads