الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:55 ص
أدعية في شهر رمضان
أدعية في شهر رمضان

يواظب عدد كبير من الصائمين خلال شهر رمضان على الدعاء كل يوم والبحث عن أدعية جديدة اليوم الثالث عشر من رمضان.

دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

 عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قال: " اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالْأَقْذَارِ، وَصَبِّرْنِي عَلَى كَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ، وَوَفِّقْنِي لِلتُّقَى وَصُحْبَةِ الْأَبْرَارِ، بِعَوْنِكَ يَا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَسَاكِينِ".


اللهم ارزقنا حسن العبادة في رمضان وأعنا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك وأعفو عنا يا أرحم الراحمين.

اللهم إن كان رزقي بعيدًا فقربه لي.. وإن كان قليلًا فأكثره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه يا رب العالمين.

اللهم كما أعنتنا على صيام العشر الأوائل من رمضان أعنا على صيام باقي الشهر وتقبله منا.

اللهم اجعلني فيه من المتوكِّلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقرَّبين إليك، بإحسانك يا غاية الطالبين.


اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام نسألك العفو والعافية.. وأن تيسر لنا أمرنا كله، ولا تكلنا إلى نفسنا طرفة أعين.. وبارك لنا في رزقنا كله.

اللهم يا سميع الدعاء، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ارحمني رحمة واسعة واكتب لي أجر القيام والصيام في هذا الشهر الفضيل مضاعفًا يا غفور يا رحيم.

اللهم يا فارق الفرقان ومنزل القران ويا خالق الإنسان عالم السر والإعلان، بارك اللهم لنا وللمسلمين في صوم شهر رمضان وأعنا فيه وفي غيره على الصيام والصلاة والقيام وعلى تلاوة القران، واقطع عنا حزب الشيطان وزحزحنا عن النيران.

اللهم إني أسالك الفوز عند اللقاء ونزل الشهداء وعيش السعداء ومرافقة الأنبياء والنصر على الأعداء اللهم انزل بك حاجتي وان ضعف رأيي وقلت حيلتي وقصر عملي وافتقرت إلى رحمتك.


اللهم اجعل رضائي بحكمك فيما ابتليتني في كل وقت متصلًا غير منفصل، واجعل صبري لك على طاعتك صبر من ليس له عن الصبر صبر إلا القيام بالصبر، واجعل تصبري عما يسخطك فيما نهيتني عنه تصبر من استغنى عن الصبر بقوة العصمة منك له.

اللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وَأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.

اللهم إنا نسألك في شهر رمضان أن تملأ قلوبنا إيمانًا، ويقينًا، وإخلاصا، وثباتًا على دينك يا رب.

 أقرا ايضا..

«أدعية مستجابة» دعاء اليوم السادس من رمضان 2023

ads
ads