الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العرافة| حمو بيكا: «أنا عمرو دياب الغلابة وهاني شاكر ظلمني»

الثلاثاء 04/أبريل/2023 - 11:09 م
هير نيوز

كشف مطرب المهرجانات الشعبي، حمو بيكا عن كواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية في فترة توليه الفنان هاني شاكر رئاستها.

حمو بيكا في العرافة

وقال حمو بيكا، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "كل اللي هاني شاكر عمله معايا إنه قعدنا في البيت وهو كل شوية عمال يتكلم إنه جابلي سنتين حبس، وأنا راضي بالقانون بس كل اللي هو عمله معايا ظلم لما يخلي كل بتوع المهرجان يغنوا وأنا لا".

وأضاف حمو بيكا:" ربنا جابلي حقي وجابلنا نقيب ربنا يخليه لينا، والمجلس القديم جايبنلي مدرس يقولي لا ليه لا، وهاني شاكر على دماغنا وكل اللي هو عمله إحنا عملناه برضو".

وأضاف حمو بيكا عن الفترة الحالية لنقابة المهن الموسيقية وقال:" النقيب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على دماغنا من فوق وهو اللي جابلنا حقنا.. والمهرجانات اسمها أغاني وليست مهرجانات ونقيب الموسيقيين لا يرغب في تسميتها مهرجانات.

حمو بيكا

وأردف: "وافقنا على رغبة مصطفى كامل وأصبحنا نطلق على المهرجانات اسم أغاني ولا نشعر بالحزن مطلقا، الأغاني الخاصة بنا لا نطلق عليها أغاني شعبية".

عمرو دياب الغلابة
وتحدث حمو بيكا عن وجهة نظره في نفسه، حيث يرى حمو بيكا نفسه أنه  أمهر من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، على الرغم من عدم معرفته الكتابة والقراءة.

وأوضح أن صوت حسن شاكوش، يشبه الصراخ، أما عمر كمال، فهو لا يجيد الغناء ولا يمتلك صوتًا، وأنه هو من علمهما الغناء، وساعدهما كثيرًا ولم يساعده أحد.

وأكد حمو بيكا، أن تفوقه عنهما يكون في سرعة الأغاني، مشيرًا إلى أنه يعتبر نفسه عمرو دياب الغلابة.

وعن مساعدته لهم أكد حمو بيكا إنه ساعد كلا من المطربين الشعبيين عمر كمال وحسن شاكوش، قائلًا: أنا ساعدتهم ووقفت جنبهم وكلهم باعوني عشان أنا أهبل وحظي وحش وأستاهل، وكانوا بياخدوا 400 جنيه دلوقتي بياخدوا 40 و50 ألف بسببي.


إقرأ أيضا..

ads