الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من ست الستات| إطلالتك الرمضانية من مصممة الأزياء «ياسمين عيد»

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 09:52 م
ياسمين عيد
ياسمين عيد

كشفت مصممة الأزياء ياسمين عيد عن اتجاه الموضة في رمضان لعام 2023، وذلك خلال ظهورها في برنامج ست الستات الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد.





وأكدت أن الموضة هذا العام يتجه بشدة إلى القفاطين والعباءات خاصة في عزومات رمضان والتجمعات العائلية، وأضافت ياسمين أنه في تصميماتها توجد أشكال متنوعة من العباءات خاصةً تلك المُزينة بالحروف العربية، والأشكال الإسلامية.

وتابعت أن أزياء شهر رمضان هذا العام مختلفة تمامًا عن الأعوام الماضية من حيث الألوان والستايلات وأيضًا التطريزات المنقوشة على تصميماتها.




وبسبب حلول رمضان هذا العام في فصل الربيع، قالت ياسمين عيد أن العباءات هذا العام تتضمن ألوان مميزة وفريدة مثل اللون الأخضر والفوشيا والأصفر التي هي من ألوان الربيع.


الكارديجان




تحتوي هذه الإطلالة على ستايل أبيض من قطعتين مضافًا إليه كارديجان، لتزيد من جمال الإطلالة، ومُزينة من الأكمام باللون البنفسجي بنقوش من الحروف العربية، ونفس النقوش موجودة على منطقة الخصر لتضفي مظهرًا جميلًا وأنيقًا على الكارديجان.


العباءة المزينة بالعيون




تحتوي هذه الإطلالة على عباءة ذا لون بيج من قماش الكتّان منقوشة بالعيون على منطقة الظهر بأكمله، حيث أوضحت مصممة الأزياء يامسين عيد أن تلك العيون هي نقوش مصرية بامتياز، وبدأت دور الأزياء العالمية من اقتباسها في تصميماتهم أيضًا.


العباءة الطويلة




وأكدت ياسمين عيد أن الموضة هذا العام هي العباءات الطويلة، وأن الكتابة العربية هي أجمل ماتُزين تلك العباءات هذا العام، فهذه الإطلالة من عباءة باللون الأخضر مضافة إليها نقوش من أعلى إلى أسفل من الكتابة والحروف العربية، وأيضًا الأكمام تحتوي على تلك النقوش العربية التي تضفي طلّة مميزة وفريدة.


العباءة الفوشيا




تمتاز هذه الإطلالة احتوائها على اللون الفوشيا التي هي من ألوان الربيع، والتي أكدت مصممة الأزياء ياسمين أن هذه الألوان هي موضة هذا العام، وأن هذه الألوان أيضًا ستظل موجودة في فصل الصيف.


اقرأ أيضًا..

ads