الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كل ما تود معرفته عن أحداث مسلسل علاقة مشروعة خلال 14 حلقة

الخميس 06/أبريل/2023 - 04:03 م
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

حقق مسلسل "علاقة مشروعة" نسب مشاهدة عالية منذ بدء عرضه وحتى الآن، وتدور قصة العمل في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة مع زوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

أحداث المسلسل

شهدت الحلقة الأولى من علاقة مشروعة محاولة أمجد «مراد مكرم» الانتحار، ونكتشف أن أمجد حاول الانتحار بسبب سوء علاقته بزوجته بثينة «مي عمر»، وتؤكد الأخيرة أنه حاول الاعتداء عليها وإهانتها أكثر من مرة، بالإضافة إلى شكِّه فيها، ويحاول عمرو «ياسر جلال» إصلاح الأمر بينهما بحكم قربه من أمجد الذي يُعَد صديقه المقرب .

كما شهدت أيضا خبرا صادما من مي عمر لـ ياسر جلال عندما أخبرته بحملها منه.


وفي الحلقة 2 رفضت بثينة «مي عمر» أن تجهض جنينها وتتخلص من حملها من عمرو «ياسر جلال» رغم إصرار الأخير على ذلك، حتى لا تنهار حياته الزوجية وبسبب خوفه من معرفة صديقه المقرب أمجد «مراد مكرم» بخيانته له مع زوجته.

وفي بداية الحلقة 3 اكتشف عمرو «ياسر جلال» وجود بثينة «مي عمر» في منزله مع زوجته وابنته، وطلب منها مغادرة المنزل حتى لا يدخل في صدام مع صديقه أمجد «مراد مكرم»، وحاولت زوجته إقناعه ببقاء بثينة معهم ولكنه رفض وسط غضب كبير منه وطلب عدم تدخلها.


 تبدأ الحلقة 4 باتصال "شريف" محمود فارس، بـ"بثينة" مي عمر، وطلب أن يقابلها، وطلب أن تأتي له في منزله، ولكنها رفضت، وأخبرته بأنها عندما تستيقظ من النوم ستتفق معه أين سيتقابلان.

 وقامت "بثينة" مي عمر، التي ذهبت إلى منزل "شريف" محمود فارس، رغم رفضها في البداية، فهل ستخون زوجها "عمرو" أم ماذا سيحدث داخل شقة "شريف"؟ .

شهدت الحلقة5 من مسلسل علاقة مشروعة، كشف علاقة بثينة بشريف، الذي اتضح أنه شقيقها الذي كان محبوسا ويهددها بماضي لم يتضح بعد، لكنها تخبره بأن تهديداته لن تؤثر فيها مستقبلا.


كما شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “علاقة مشروعة”، تورط ياسر جلال في قصة زوجته الثانية بعد إقامة مي عمر “بثينة” في منزله.

كشفت الحلقة 7عن مشاهد رومانسية جمعت "عمرو" ياسر جلال و"بثينة" مي عمر، أثناء قضائهما وقتا سعيدا فى أسوان، واختتم الحلقة بمفاجأة غير متوقعة، حيث نادى شخص على "عمرو" أُثناء تواجده مع "بثينة" فى مقهى، وكشف "عمرو" لـ"بثينة" بأنه "زياد" أحد أقارب زوجته "عاليا" داليا مصطفى، وانتهت الحلقة فى إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.


وشهدت الحلقة 8 لعبة جديدة من بثينة «مي عمر» للتخلص من أمجد «مراد مكرم» في محاولة منها للتركيز أكثر في علاقتها مع عمرو «ياسر جلال».

واستخدمت بثينة في لعبتها ضد أمجد، صديقتها دينا «بسنت شوقي» التي حاولت إقناعه أن طريقته في محاولة إعادة بثينة له لن تنجح وطلبت منه عدم الاستمرار في محاولاته لاستعادة بثينة من جديد.

وشهدت الحلقة 9 نجاح بثينة «مي عمر» في التخلص من أمجد «مراد مكرم» في محاولة منها للتركيز أكثر في علاقتها مع عمرو «ياسر جلال».


وكانت بثينة استعانت بصديقتها دينا «بسنت شوقي» للتأثير على أمجد، الذي بدأ في التفكير فيها وبدأ في الخروج معها وبدأت بينهما علاقة عاطفية جعلته ينسى ولو مؤقتا بثينة

شهدت أحداث الحلقة 10 في استمرار مقابلة «أمجد» مراد مكرم بـ «دينا» بسنت شوقي، وفى إحدى المرات سألته عن علاقته بها وأخبرها بأنها صديقته، ولكنه أخبرها بأنه يشعر بالسعادة معها.


وتحدثت «عاليا» داليا مصطفى مع «عمرو»، وأخبرته بأنها ستقيم عيد ميلاد لابنهما أحمد، وأنها دعت بثينة «مي عمر»، وطلبت منه أن يدعو صديقه أمجد، حتى تتمكن من مصالحتهما سويا

 وشهدت بداية الحلقة 11 هروب ابن عمرو «ياسر جلال» بعد أن شاهد بثينة «مي عمر» في أحضانه داخل مكتبه، وترك المنزل وبدأ في تعاطي المخدرات والكحوليات مع إحدى صديقاته.

بدأت أحداث الحلقة 12 بصدمة بثينة «مي عمر» بعد فقدانها جنينها، وتطلب منها صديقتها دينا «بسنت شوقي» أن تخفي الخبر عن عمرو «ياسر جلال».


بدأت أحداث الحلقة 13 ذهاب "عمرو" ياسر جلال إلى المستشقى التى تتواجد بها حماته "عيشة" ميمى جمال للاطمئنان عليها بعد إجراء عملية قلب مفتوح، ورأت زوجته "عاليا" الجرح الذى أصيب به فى رقبته بعدما قامت "بثينة" مي عمر بجرحه بعد تطليقه لها.

وشهدت بداية الحلقة 14 من مسلسل علاقة مشروعة، مواجهة قوية بين عمرو «ياسر جلال» وابنه، حيث سأله الأول عن سبب غيابه وترك المنزل، وكان الرد من الابن مفاجأة بعد أن أخبره أنه السبب في ترك المنزل بعد أن شاهده في أحضان بثينة «مي عمر» وخيانته لوالدته، مشيرا إلى أنه كان يعتبره أفضل أب في العالم، ولكن كل ذلك تغير بعد مشهد خيانته مع بثينة.

اقرا ايضا..

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12| أحمد يسرق لشراء المخدرات

ads
ads