الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاب وطالبات حلوان يكشفون لـ«هير نيوز» كواليس «بديل»

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:15 ص
هير نيوز

أطلق طلاب جامعة حلوان بقسم الإعلام حملة توعوية بعنوان "بديل"، وتحت شعار "جدد طاقتك واحمي بيئتك"، انطلقت حملة بديل بسواعد 24 طالبا وطالبة.. وذلك في ضوء توجه الدولة نحو الطاقة المتجددة والاعتماد على الهيدروجين الأخضر، وفقا لخطة مصر للتنمية المستدامة 2023 وتنفيذا لتوصيات مؤتمر المناخ العالمي.

حملة بديل

قالت سمر أحمد، من أعضاء الفريق لـ"هيرنيوز": إنه تم اختيار الفكرة بعد مجهود كبير يقينا منا أن الحفاظ على البيئة من خلال استخدام البديل هو أفضل فكرة للترويج عنها .


 وأضافت، نسعى دائما في حملتنا للتأثير في المجتمع من خلال تسليط الضوء على أهمية الهيدروجين الاخضر وفوائده ونشر ثقافة التبديل من الوقود الحفري إلى الهيدروجين الأخضر، مشيرة إلى أن  مصر خصصت نحو 20 مليون مترا مربعا في المنطقة الصناعية لإقامة مشروعات للوقود الأخضر خضر، حيث بلغ عدد مذكرات التفاهم الموقعة بشأن الوقود الأخضر بين مصر وشركات عالمية لتنفيذ مشروعات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس نحو 21 مذكرة تفاهم.

 وتابعت: نعمل بشكل كبير على الاتصال بفئات مختلفة من الجمهور، واتباع سياسات اتصالية مختلفة منها "السوشيال ميديا ".


 وذكرت أن المشروع لقي ترحيبا كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي  مثل فيسبوك، يوتيوب، تويتر، إنستجرام، لينكد ان بأهدف الحملة ، وأيضا المشاركة في كثير من الأحداث على أرض الواقع.. وتم إجراء لقاءات مع عدد من المتخصصين أبرزهم الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة.

الطلاب المشاركون في الحملة


اسراء خالد علي سلطان- الشيماء عصام روحي ابراهيم- ايه حسام الدين أبو الفتوح-اماني حمدي فاضل عز العرب - خلود حربي محمد- رضوى مصطفى متولي مسلم-رقية حمدي مرسي احمد-رنا عبدالمنعم محمد علي - سارة إبراهيم محمد ابراهيم- سمر احـمـد عـلــى- سندس محمود احمد محمد – عــمــرو جمال محمد حافظ-عمـــرو مـــجــدي عمـــرو- مـــاريـــز مـــوريـس مـــارس - محمد جمال محمد حافظ –محمد عبد المحسن شحاتهمحمد على محمود على - منار نـــصـــر الدين عبده –منيرة محمد عيد انام – مــيار احــمد عبــد السيـــد - ندي حسام الدين ابراهيم – ندى ربيع كامل محمد- نورهان محمد سيد علي –يارا السـيد السيد أحمد .

ads
ads