الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو| «ساعة إجابة» نجلاء بدر تروج لفيلمها بعيد الفطر المبارك 2023

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:04 م
ساعة إجابة
ساعة إجابة

نشرت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" لجمهورها ومتابعيها البرومو الرسمي لفيلم "ساعة إجابة" والمقرر عرضه في عيد الفطر2023.

نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي


وعلقت نجلاء بدر علي البرومو قائلا"خلّي بالك من أمنيتك عشان ممكن تتحقق بزيادة".

أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم "ساعة إجابة"، حول الطفل سليم مصطفى، الذي يقوم بمغامرات عجيبة تغير حياته تماما نتيجة كثرة الخلاف مع والديه، وتصل إلى ذروتها عندما لا يصدق والداه في وعودهما له بالذهاب إلى السينما.

يتشاجر سليم، معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.


مغامرات الطفل سليم في ساعة إجابة


 فيلم"ساعة إجابة"، بطولة : سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، الطفل سليم مصطفى، والمغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.


فيلم ساعة إجابة، من تأليف  أحمد شيكو، محمد خضير، شيرين علاء، مصطفى خضر، رحاب نبيل، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

نجلاء بدر رمضان2023

تشارك  نجلاء بدر، في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، الذي من المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويضم نخبة من أبرز الفنانين، منهم: سيد رجب، سلوى عثمان، أحمد صيام، بيومي فؤاد، صبري فواز.

أخر أعمال نجلاء بدر


يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر كان حكاية "روليت" من مسلسل "كل أسبوع حكاية"، وشاركها البطولة كل من نضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما محمود الوكيل وزوجته شيرين زاهر.

أقرأ ايضا..

نجلاء بدر: «المرأة المصرية عليها قيود وأتمنى تمشي في الشارع بحرية»

ads
ads