الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر: «المرأة المصرية عليها قيود وأتمنى تمشي في الشارع بحرية»

الإثنين 06/مارس/2023 - 09:15 م
نجلاء بدر
نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر، على رغبتها في تقديم أعمال تخص المرأة في الفترة المقبلة، وذلك لما تشعر به من المعاناة التي تعيشها المرأة المصرية.

نجلاء بدر عن المرأة المصرية

وقالت نجلاء بدر، على هامش تواجدها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السابعة:" نفسي أقدم جميع القضايا التي تخص المرأة، ومازالت بقول إن المرأة المصرية أو العربية مازالت عليها قيود، بغض النظر، عن الحالات الشاذة".

نجلاء بدر - المعرفة

وأضافت نجلاء بدر: "أنا مش بتكلم عن الحالات الشاذة، ولكن بتمنى كل مرأة أو ست  تقدر تمشي في الشارع بحرية واحترام الأدب العام".

وأردفت: "لما المرأة تمشي في الشارع بـ حرية ومحدش يتعرض لها، أقولك ساعتها المرأة خدت حقها في البلد وقتها".

نجلاء بدر عن فستانها الجريء: "الريد كاربت" لا تخاطب العادات والتقاليد

وعن السوشيال ميديا ودورها في تقديم أفكار جديدة للمسلسلات قالت: "السوشيال ميديا، كل يوم بتطلع  مليون قصة، إحنا أحداثنا كتير، ودراميًا مش ملاحقين اللي بيحصل في الحياة"، متابعة:" لكن صعب أحجب فكر ممثل أومبدع أو فنان لأن المادة الحقيقة هي الشعب مش إحنا".

وعن اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته السابعة أكدت نجلاء بدر على بالغ سعادتها بهذا الاختيار خاصة أنها ترى أن طول مدة الفيلم يساهم في زيادة خبرة الممثل.

الدفاع عن عمرو دياب
وفي وقت سابق دافعت الفنانة نجلاء بدر عن الفنان عمرو دياب بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له الفترة الماضية بسبب ارتدائه "الحلق" في إحدى حفلاته، وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك".

نجلاء بدر وعمرو دياب

وقالت نجلاء بدر في منشورها: "هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء".

واستكملت الفنانة نجلاء بدر: "وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد وأيضًا البحارة، كانت بتلبس أقراط دلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو خط الاستواء مفيش بحارة نساء".

واختتمت الفنانة كلامها مستنكرة: "وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة.. اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه".

إقرأ أيضًا..

ads
ads