الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منى زكي ومنة شلبي» خريطة مواعيد مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:48 م
هير نيوز

يستعد الجمهور خلال الساعات المقبلة، إلى استقبال أعمال درامية جديدة في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وذلك  اعتباراً من يوم الجمعة المقبلة الموافق 16 رمضان.

خريطة مسلسلات النصف الثاني من رمضان

خلال الساعات الماضية أنتهى عرض العديد من المسلسلات الذين توقفوا عند الـ15 حلقة، أبرزهم "كامل العدد"، "الهرشة السابعة" و"علاقة مشروعة" و"مذكرات زوج" و "أخيرا" و"رشيد"، وغيرهم.

غادة عبد الرازق ومنى زكي ومنة شلبي

ومن المنتظر أن يعرض 8 مسلسلات جديدة منهم مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق، ومسلسل "الصندوق" للفنان أحمد داش، ومسلسل "تغيير جو" للفنانة منة شلبي، ومسلسل "تحت الوصاية" للفنانة منى زكي، ومسلسل "جت سليمة" للفنانة دنيا سمير غانم، ومسلسل "حرب" للفنان أحمد السقا، ومسلسل "جمجوم وبم بم"، ومسلسل "كشف مستعجل" للفنان مصطفى خاطر.

جت سليمة

يعرض مسلسل جت سليمة للفنانة دنيا سمير غانم، بداية من غدًا الجمعة 16 رمضان 2023، ويذاع المسلسل عبر قناة "سي بي سي - CBC" في تمام الساعة 8:45 مساءً، بينما الإعادة في تمام الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية الساعة الثانية والنصف ظهراً.

وتعود دنيا سمير غانم إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام نحو 3 سنوات منذ مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عُرض عام 2019، ويأتي المسلسل بطولة خالد الصاوي، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، غادة طلعت، بجانب ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، وهو من تأليف كريم يوسف وندى عزت وأشرف نصر وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.

تحت الوصاية

يعرض مسلسل تحت الوصاية للفنانة 15 حلقة للفنانة منى زكي في رمضان 2023، ومن المنتظر أن تجسد منى زكي خلال الأحداث، دور سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها، حيث تعمل في في البحر وتقود مركب لصيد السمك.

مسلسل تحت الوصاية يعرض على شاشة قناة "دي إم سي - dmc" غدا الجمعة 16 رمضان، كما تعرض أولى حلقات المسلسل في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 12:45 صباحاً، و2:15 ظهراً.

ويأتي المسلسل من بطولة كل من  منى زكي ، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وآخرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تغيير جو

يعرض مسلسل تغيير جو للفنانة منى شلبي في رمضان 2023، بداية من غدا الجمعة 16 رمضان على شاشة "MBC مصر"، حيث يذاع ع يوميا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

ويأتي المسلسل من بطولة  إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

تلت التلاتة

تعرض أولى حلقات مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار غدا الجمعة 16 رمضان في تمام الساعة 8:30 مساءً، كما يعرض على قناة النهار دراما الساعة 7:00 مساءً، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.

ويأتي المسلسل بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وغيرهم، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

حرب

يعتبر مسلسل حرب مكون من 10 حلقات فقط، ويعرض المسلسل عبر قناة أون - ON يوم 21 رمضان، في تمام الساعة 9 مساءً، حيث يجسد أحمد السقا، دور إرهابي قائد لمجموعة داخل تنظيم إرهابي، فيما يطارده محمد فراج الذي يجسد شخصية ضابط بالأمن الوطني.

الصندوق


يعرض مسلسل الصندوق للفنان أحمد داش والفنانة هدى المفتي، بداية من اليوم الخميس 15 رمضان، حيث يعرض المسلسل على قناة إم بي سي مصر - MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وعلى "MBC مصر2"، 2:00 ظهراً، و12:00 مُنتصف الليل.


تبدأ الأحداث خلال الاحتفال بعيد ميلاد "ريم" مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يُقتل وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة "ريم"، "يوسف"، "ياسين" للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضة.

جمجوم وبم بم
يبدأ عرض مسلسل جمجوم وبم بم للفنان محمد سلام ومحمد عبدالرحمن غدا الجمعة 16 رمضان، حيث يعرض المسلسل في تمام الساعه 12 منتصف الليل، وهو مكون من 15 حلقة فقط.

يبدأ 16 رمضان.. مواعيد عرض مسلسل "جمجوم وبم بم" على MBC | مصراوى
تدور أحداث مسلسل "جمجوم وبم بم" حول تأسيس شركة متخصصة في مكافحة الظواهر الخارقة، ويأتي من بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، محمد ثروت، شيماء سيف، الراحلة لبنى محمود، والعمل من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز الدين وإبراهيم خطاب.

كشف مستعجل
يعرض مسلسل كشف مستعجل للفنان مصطفى خاطر بداية من غدا الجمعة 16 رمضان، حيث يذاع المسلسل على قناتي دي إم سي والحياة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط.
مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "كشف مستعجل" - اليوم السابع
ومن المفترض أن يعرض  على قناة "الحياة" في تمام الساعة 9.30 مساء، ويعاد 4.30 صباحا، و 1.30 ظهرا، بينما يعرض على قناة "dmc" في تمام الساعة 11.30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 8.30 صباحا.

ويأتي مسلسل"كشف مستعجل" بطولة مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، وهو من تأليف إيهاب بليل، وإخراج شادي الرملي.


إقرأ أيضًا..

ads
ads