الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الهجوم على منى زكي| مواعيد عرض «تحت الوصاية» بالنصف الثاني من رمضان 2023

الإثنين 27/مارس/2023 - 05:59 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

ستقدم الفنانة منى زكي ضمن النصف الثانى للسباق الرمضاني لعام 2023 ،مسلسل "تحت الوصاية"، والذي شهد هجوم كبير قبل عرضه وتدور أحداثه خلال 15 حلقة، حيث تجسد الفنانة منى زكي، في المسلسل شخصية سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أطفالها.

ووفقًا لبعض المواقع الإخبارية، تعمل منى، خلال العمل الدرامي "عاملة في الميناء" لدهان السفن ومراكب الصيد، والمسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكى، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم.

مسلسل تحت الوصاية



مواعيد عرض تحت الوصاية

يعرض مسلسل تحت الوصاية

- على قناة dmc  
الساعة 7:45 مساء
والإعادة الساعة 12:45 صباحا

و 2:15 مساء، على أن يكون ذلك بدءًا من 16 رمضان، كما يعرض العمل على منصتي «شاهد» و«واتش ات».






هجوم على  تحت الوصاية

ومنذ طرح البوستر الدعائي تواجه الفنانة منى زكي العديد من الإنتقادات، بسبب شكل المرأة المحجبة الذي اعتمدته الشخصية في العمل الدرامي، وحرص نجوم الفن على دعم منى زكي بالتعليق على البوستر مباركين ومتمنين لها التوفيق فى العمل.

وعلق أيضا أحد المتابعين قائلا: "أول حاجة هتفرج عليها دايما ثقتي فيكي كبيرة، وعلى الرغم من ذلك لم تنتهه منى من الهجوم السلبي حيث علق أحد المتابعين أيضا الفكرة عقيمة جدا وبتظهر المحجبة كأنها قليلة الحيلة وإن الحجاب عقبة في حياتها وفي شكلها وفي دورها" .





العمل تعرض لانتقادات عديدة منذ طرحه حيث رأى البعض أن البوستر يسيئ إلى المرأة المصرية ويشوة صورة المحجبات والبعض قالوا إن ذلك مجرد عمل درامي ولا يمكن الحكم عليه قبل المشاهدة، ولم يتوقف الأمر عند الجمهور العادي أو غير المنتسبين للمجال الفني، بل أصبح هناك هجوم من جميع النواحي على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة .




جدير بالذكر أن أعمال الفنانة منى زكي خلال الفترة الأخيرة لاقت انتقادات عديدة من قبل الجمهور ومنها فيلمها "أصحاب ولا أعز" الذي عرض في يناير من العام الماضي.. على الرغم من تحقيق مسلسلها "لعبة نيوتن" في رمضان عام 2021 نجاحاً كبيراً .

إقرأ أيضًا..

ads
ads