الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوللي شاهين: «معنديش مانع بنتي تبقى ممثلة إغراء والوسط الفني كله تنازلات»

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:13 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، عن موقفها من تقديم أدوار الإغراء والمشاهد الساخنة، وماذا ستفعل إذا قامت أبنتها بهذه الأدوار.

دوللي شاهين

وقالت الفنانة دوللي شاهين، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج القاهرة اليوم الذي تقدمه الإعلامية ناني مجدي أنها لا تمانع تقديم هذه النوعية من الأدوار طالما كانت في السياق الدرامي.


وعن أبنتها، أكدت دوللي شاهين، أنها لا تمانع من أن تقتحم ابنتها مجال الفن، مؤكدة على أنها ستدعمها في أي اختيار تريده هي، مشيرة إلى أنها لن تعارض ابنتها حال قررت أن تصبح فنانة إغراء، أو ممثلة تقدم أدوارًا ساخنة في أعمالها الفنية.

وأوضحت مبررة هذا الرأي بأنها هي نفسها لا تعارض هذا الأمر، وبالتالي لا يمكن أن تمنع ابنتها لو قررت ذلك.

وقالت:" علاقتي ببنتي علاقة صداقة، ويا رب أشوفها أحسن واحدة في الدنيا، وهدعمها لو عاوزة تدخل مجال التمثيل، حتى لو قالت لي عاوزة أقدم مشاهد ساخنة او أدوار إغراء"، مضيفة:" قناعاتي لا تتعارض مع الكلام ده، فمينفعش حتى لو أنا أم أكذب على بنتي وعلى نفسي".

الدفاع عن خالد يوسف

وفي الحلقة ذاتها، دافعت الفنانة دوللي شاهين عن تعاونها مع المخرج خالد يوسف، وذلك بعد الاتهامات التي وجهت له بأن العمل مع المخرج الكبير يتطلب تنازلات في طبيعة الأدوار الفنية، كاشفة عن أن الوسط الفني كله تنازلات، وهناك نجمات تلجأن إلى هذه الطريقة بينما ترفض أخريات.


وأوضحت دوللي شاهين أنها تعرضت للظلم بعد تعاونها مع خالد يوسف في فيلم ويجا، مؤكدة أن النجاح الذي حققته خلال العمل لم تتمكن تحقيقه مرة أخرى.

وفي السياق ذاته نفت دوللي شاهين  التصريحات التي أدلت بها ميس حمدان حول ترشيح الأخيرة لبطولة فيلم ويجا أمام هاني سلامة، وكشفت دوللي أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، خاصة وأن خالد يوسف مخرج العمل كان يرغب في أن تقدم هذا الدور فنانة لبنانية، مشيرة إلى أن يوسف أخبرها بأنها كانت المرشحة الفعلية الأولى للعمل، وهو ما يكشف عدم صحة تصريحات ميس.



إقرأ أيضًا..

ads
ads