الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشويق وجرائم في الحلقة الأولى من مسلسل «كشف مستعجل»

السبت 08/أبريل/2023 - 03:57 م
مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

 بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "كشف مستعجل"، كشفت أن مصطفى خاطر "يوسف" يعاني من مشاكل نفسية وعصبية مستعصية، ويريد التغلب عليها، وهو ما دفعه إلى أن يعرف أدق تفاصيل وأسرار الدكتور سهام أبو الرجال محمد عبد الرحمن.

أحداث الحلقة الأولى

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل معرفة يوسف بعض الأمور شديدة الخصوصية عن حياة الدكتور سهام أبو الرجال "محمد عبد الرحمن" الذي يعالجه، ليتمكن من تهديده إذا قرر أن يبوح بأسراره لأحد، وحينما سأله الطبيب لماذا عرف عنه كل هذه التفاصيل أجابه "عشان نكون زي بعض ولوفكرت تطلع سري هترف إيه اللي يحصل".


ولم يقتصر الأمر على معرفة الأمور الشخصية من قبل يوسف بل تعدى الأمر إلى الجرائم التي ارتكبها بحق أشخاص آخرين وتم حفظها كقضايا انتحار، لكنه كشف للدكتور سهام بأنه هو المتسبب في قتلهم، وعلى أثر ذلك توجس خيفة منه وطلب أن يعفيه من علاجه وعاب في نفسه عدم قدرته على ذلك.

تعرضه لخلافات زوجية


كما يتعرض يوسف لمشاكل مع زوجته التي طلقها بسبب عصبيتها الزائدة على إثر الحمل، وتسببت في فراغ كبير في حياته لم تستطع أن تعوضه أي فتاة باستثناء مطربة شابة، هي هنادي مهنا -عالية- حيث أعجب بها وأحبها وأصبح واحدا من أشد العجبين بها يتابع حفلاتها ويحضرها إينما كانت.

أحداث المسلسل


وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في إطار كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة مع زوجته "لي لي" مدربة الكيك بوكس، بسبب قوتها وسيطرتها عليه.

فريق العمل


المسلسل بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادي مهنى، وإلهام وجدي، هناء الشوربجي، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.

أقرأ ايضا...

مصطفى خاطر لـ"هير نيوز": تجمعني كيمياء بـ كريم محمود عبد العزيز.. ونفكر في تقديم جزء ثان من "البيت بيتي"



ads
ads