الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس ترد على تصريح طليقها عن القبلات وتكشف سر عدم حضورها الجنازات

السبت 08/أبريل/2023 - 12:20 م
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

حلت الفنانة الجميلة ياسمين رئيس ضيفة في برنامج "حبر سري" المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» مساء أمس الجمعة والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم .


وكشفت ياسمين عند سؤالها عن الموت وحضور الجنازات أنها لا تحبذ حضور الجنازات، مشددة على أنها لا تحب هذه الأجواء مع العلم أنها لا تخاف منها، ولا تخشى الموت وأن أول جنازة حضرتها كانت "لزيزي البدراوي"، وشاهدت بعض المواقف السيئة خلال هذه الجنازة؛ لأنها حساسة تجاه هذه الأجواء .


وتابعت ياسمين حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم: «شوفت الناس على حقيقتها وفي الكواليس هناك من يذهب للعزاء بسبب حزنه الحقيقي على فراق الميت، ولكن هناك من يذهب من أجل المظاهر وأن تكتب عنه الصحف».

وأوضحت أنه بعد الجنازة شعرت بخوف الوحدة بعد الموت، لذلك تحاول الابتعاد عن حضور الجنازات، موضحة أنها تأثرت بشكل كبير جدًا وتعرضت للأذى النفسي.

وعن تصريح زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، في أحد البرامج التليفزيونية بأن القبلات أمر عادي في السينما، وبأنه لن يعترض على تقديمها مشهدا رومانسيا، وذلك قبل فترة قصيرة من انفصالهما قالت: "التصريح ضايقني، ومش هيفرق مع الناس أشرح لهم حسيت بإيه".

ورفضت ياسمين رئيس وصف شعورها بعد سماعها هذا التصريح من زوجها في ذلك الوقت هادي الباجوري، مضيفة: "مش مهم حسيت بإيه، في حاجات ممكن تضايقك ومتقدريش تعملي حاجة، ومفيش حد مش عارف هو عايش مع مين".

كان هادي الباجوري قد صرح في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة إم بي سي مصر عن رأيه في قبلات الأفلام قائلا: "بوسة فيلم قمر 14 عادية، والقبلات كانت حاجة عادية في السينما من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور هما اللي محتاجين يتعالجوا.. والبوسة ليها معنى في الفيلم وتمثل حب وضمن السيناريو" .


يذكر أن خبر انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس جاء مباشرة عقب هذا التصريح.

ads
ads