الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جسم درفيل وصوت بائع عرق سوس» سخرية رامز جلال من وفاء عامر في "رامز نيفر إند"

الجمعة 07/أبريل/2023 - 07:32 م
هير نيوز

حلت اليوم الفنانة وفاء عامر كضيفة جديدة في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث وقعت ضحية للفنان رامز جلال في مقلبه الجديد لهذا العام.



وفاء عامر ضحية رامز جلال


وقدم رامز جلال، ضيفة حلقته الجديدة بسخرية كعادته مع كل الضيوف، حيث قال عن وفاء عامر: «ضيفتنا النهاردة نجمة تعبت وطلعت السلم سلمة سلمة وموصلتش في الاخر، رغم أن عندها كل المميزات الجسم جسم درفيل اعزب الصوت صوت بائع عرق سوس.. تحتاج دايت قاسي لمدة ثلاث سنين».

وأضاف: «معانا صاحبة الطول الفارع وفاء عامر»، واختارت الوزة مقلب "الغسالة"، وعلق رامز: «وفاء ستعاني الشقاء».

وعندما وصلت وفاء عامر، قال رامز: «ايه يا بت اللبس الي لابساه ده نازلة تفسحي الكلب .. لابسة نضارة غوص وايه المدلل من الحزام ده.. يخربيت شعرك تسريحة الكرنب الملفوف».

واستقبلتها المذيعة كارلا حداد، وذهبت معها لركوب الخيل، وعند ارتداء الدرع علق رامز: «ياريت تلبسي الزي بدل القرف الي لابساه ده.. الدرع احسن من قميص النقاشين»، كما سخر منها أثناء ركوب الخيل وقال: «الحصان مش قادر يمشي بيعلن تذمره».


وبدأ رامز المقلب عند تقمص شخصية الشيف والذهاب لوفاء عامر، وعند هروب الثور قام بالقاء الكعكة في وجهها، وهربت معه لفرقة "الغسالة".

أمير عيد ضحية رامز


بالأمس، وقع الفنان أمير عيد، اليوم كضحية جديدة لبرنامج "رامز نيفر إند" في حلقته الجديدة والتي كانت في "المطعم الطائر"، وعلى الرغم من صعوبة المقلب الا أن رد فعل الضحية كان هاديء وغير منفعل.

وقال أمير عيد لرامز: « ده انا فكرت أن خلاص حياتنا انتهت»، كما طلب رامز منه الاعتذار للفنان محمد رمضان، بسبب تصريحاته السابقة عنه، وبالفعل اعتذر له 

وفي نهاية الحلقة غنى أمير عيد لرامز، وقال بناء على طلبه: «استنوني في رمضان مع رامز نيفر إند وانا  اتكيفت في الحلقة دي».

إقرأ أيضًا..

ads