الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكاء وحزن» اللحظات الأولى من عزاء شيرين الطحان بمسجد فاطمة الشربتلي

السبت 08/أبريل/2023 - 09:27 م
هير نيوز

سيطرت حالة كبيرة من الحزن والبكاء على عزاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، والذي يقام في مسجد المشير في مدينة نصر.


عزاء شيرين الطحان



وظهرت والدة شيرين الطحان، وباقي أسرتها وهم في حالة كبيرة من الإنهيار والحزن، وذلك حزنًا عن فقدان الإعلامية الراحلة.

وأعلنت في وقت سابق ناهد عوني، صديقة الإعلامية الراحلة شيرين الطحان، عن تغيير قاعة إقامة عزاء شيرين الطحان، ليكون في قاعة الروضة بدلا من قاعة الرحاب.

رحيل شيرين الطحان



وكانت رحلت عن عالمنا شيرين الطحان فجر اليوم الجمعة، الموافق 7 أبريل 2023، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ 47 عاما.

ومن جانبها، كشفت والدة شيرين الطحان، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة ابنتها، وقالت إن ابنتها عانت من مرض السرطان منذ عام 2016، ولكنهم أخفوا الخبر عن وسائل الإعلام تجنبًا للمتاجرة بمرض ابنتها.

علاقتها بعصام يوسف

وفي السياق ذاته، منذ الأمس داولت بعض المواقع الإخبارية، أنباء عن زواج شيرين، بالإعلامي المصري عصام يوسف، مقدم برنامج العباقرة، ولكن في حوار خاص، لهير نيوز، تحدث الإعلامي عصام يوسف عن تلك الإشاعة الغامضة التي وصفها بأنها "غامضة" كونه لم يلتقي بشيرين الطحان على مدار حياتها، ولو لمرة واحدة.

وفي حديثه، علق عصام يوسف قائلا: «أنا لم ألتقي بشيرين الطحان، في حياتي ولو لمرة واحدة، ولا أعرفها معرفة شخصية، وفوجئت بتلك الإشاعة، مما وجب الرد عليها، وبالفعل، وضحت الأمر على صفحتي الشخصية بفيسبوك».



وعن سبب ربط إسمه باسم الإعلامية الراحلة شيرين الطحان، أضاف عصام: «لا أعرف سر ربط إسمي باسم الراحلة شيرين الطحان، والأمر غامض بالنسبة لي ولا أعرف مصدر الإشاعة».

و حول الجانب الإيجابي للإشاعة التي روجت لزواجه بالراحلة شيرين الطحان، وأنها كانت سبب في الدعاء لها من عدد كبير من الأشخاص الذين علقوا على رده على الإشاعة على صفحته بالفيسبوك.


إقرأ أيضًا..

ads