الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوري بكر» تكشف كواليس زواج وداد من شوقي فتح الله في «جعفر العمدة»

السبت 08/أبريل/2023 - 10:28 م
هير نيوز

أثارت الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب زواج شوقي فتح الله، من وداد زوجة سيد شقيق جعفر العمدة.

الحلقة 17 من جعفر العمدة




وتسائل المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فور عرض الحلقة، عن كيف ستتزوج "وداد" من رجل أخر وهي مازالت زوجة سيد العمدة.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت جوري بكر، التي تقوم بدور وداد، كيف قامت بالزواج من شوقي فتحي الله، حيث كتبت على أحد المنشورات على فيسبوك :" خلعته".


أحداث الحلقة 17من جعفر العمدة

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل جعفر العمدة مواصلة محاولات سيد العمدة، في البحث عن زوجته وداد، والتي هرب منه بعد الاعتداء على عايدة زوجة جعفر العمدة، حيث أخبرت عايدة زوجها بأن وداد زوجة شقيقه سيد كانت تزور شوقي فتح الله في السجن ويطلب منها عدم إفشاء هذا السر لأسرته.

وقرر جعفر العمدة، السفر إلى لبنان برفقة زوجته عايدة ليقضي معها شهر العسل ويصالحها بعد الذي حدث لها، كما كشفت الحلقة عن خروج شوقي فتح الله من السجن، ووصل إلى السيدة زينب وسط فرحة الأهالي، بعدما سجن بالحلقات السابقة  بسبب إطلاقه الرصاص على جعفر بعدما، قام الأخير بقتل شقيقه الأصغر  عن طريق الخطأ ليدافع عن نفسه.

وتنتهي الحلقة 17 من المسلسل على صدمة قوية لأسرة جعفر العمدة، حيث سيتزوج شوقي فتح الله من وداد، وهي المتزوجة من سيد العمدة شقيق جعفر العمدة، وسط حفل كبير وسط أهالي السيدة زينب، ويدخل سيد في نوبة بكاء شديدة ويذهب إلى شوقي ووداد أثناء حفل زفافهما ويقول:"أنت اتجوزت مراتي إزاي وهي على ذمتي".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

ads