الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضحكت وريحتها زي المسك» صديقة شيرين الطحان تكشف أسرار تغسيل الجثمان

السبت 08/أبريل/2023 - 10:07 م
شيرين الطحان وناهد
شيرين الطحان وناهد عوني

خيم الحزن على عائلة ومحبي الإعلامية الراحلة شيرين الطحان، والتي فارقت الحياة صباح الجمعة 7 أبريل، بعد صراع طويل مع السرطان، عن عمر يناهز 46 عامًا.

وفي تسجيل صوتي، كشفت الإعلامية ناهد عوني، وصديقة الطفولة للراحلة شيرين الطحان، لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان، وكشفت مفاجأت كثيرة.

 

ضحكت على الغُسل


في حديثها كشفت الإعلامية المصرية ناهد عوني، عن لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان، وقالت: «الوش المدور اللي بيضحك، بتضحك، عروسة، الست وهي بتغسلها، بتقول إيه ريحة المسك والعنبر ده، إيه الريحة الحلوة دي».

وأكملت: «المغسلة قالتلها، إنتي عملتي إيه في دنيتك عشان ريحتك تبقى حلوة كده!، ريحتها كانت حلوة أوي، أنا شامة ريحتها من وهي بتطلع الروح، وقلت لمامتها».

وأستكملت: «والله العظيم شامة ريحتك يا شيرين، وإنتي بتطلعي الروح، وأقول إيه ده هي حطت برفان؟.. وهي بتتوفى ريحتها مسك».

 

نطقت الشهادتين 5 مرات


كما كشفت صديقة الراحلة شيرين الطحان، الإعلامية ناهد عوني، عن الكلمات الأخيرة لصديقتها على فراش الموت، وقالت بصوت مليء بالحزن: «5 مرات شيرين، قالت الشهادة وشربت بُق ماية، وقالتلي إطلعي بقى، إطلعي بقى، وخلاص أنا إديتها ضهري أنا ومامتها وخلاص».

وهذه كانت شهادة ناهد عوني، على اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية والممثلة الراحلة شيرين الطحان، التي فارقت الحياة عن عمر يناهز 46 عامًا.

 

وفاة شيرين الطحان


خيم الحزن على الوسط الفني والإعلامي صباح اليوم الجمعة عقب إعلان خبر وفاة الإعلامية والممثلة شيرين الطحان، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع دام لسنوات مع مرض السرطان.

وبعد إعلان خبر وفاتها، نعى النجم صلاح عبدالله، الإعلامية شيرين الطحان على حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر.

وكتب صلاح: "رغم أني لم ألتقي بها أبداً لكن خبر وفاتها تعبني جداً ُ فأرجوكم أرجوكم في هذا الساعة الطيبة المباركة الفاتحة والدعاء قبل الفجر وبعده".

كما نعى الإعلامي جابر القرموطي، الإعلامية شيرين الطحان، على تويتر وكتب: "ربنا يرحمك زميلتنا العزيزة المحترمة شيرين الطحان".

 

نقابة المهن التمثيلية تنعي شيرين الطحان


نعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة شيرين الطحان، وكتبت نقابة المهن التمثيلية عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان.. وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأستكملت النقابة النعي، بموعد صلاة الجنازة مشيرة إلى أنه سيُصلى صلاة الجنازة غداً عقب صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.


إقرأ أيضًا..


«نطقت الشهادتين 5 مرات» ناهد عوني تكشف كلمات «شيرين الطحان» على فراش الموت

ads