الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود فارس يكشف لـ«هير نيوز» كواليس وأسرار «علاقة مشروعة»

الأحد 09/أبريل/2023 - 05:11 م
محمود فارس في مسلسل
محمود فارس في مسلسل علاقة مشروعة

تصدر مسلسل علاقة مشروعة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2023 في النصف الأول من شهر رمضان.


وكشف الفنان محمود فارس في تصريحات خاصة لـ" هير نيوز" أنه تم ترشيحه لشخصية "شريف" عن طريق المخرج خالد مرعي .





وقال فارس إن المخرج خالد مرعي من المخرجين العباقرة في المجال، وأثناء مناقشة مع الفنانة مي عمر وأن تسكينة في العمل مع مي عمر كشقيقين دليل على أنه مخرج عظيم وواعٍ لم يفعله، وقد تم ترشيحه أيضا بناءً على عمل سابق وهو فيلم "د.نبيل الجميل" والذي قدم فيه شخصية "حمو السحلية تمساح النيل" مع الفنان محمد هنيدي.

وأضاف، بحب شخصية "شريف" بالإضافة إلى حبي لجميع الشخصيات التي قدمتها وهذا شرط أساسي لى لكي اقدم الشخصية للجمهور مهما كان عمر الشخصية أو صفاتها شريرة أو طيبة، و"شريف" شخصية صعبة وغامضة لديها العديد من المشاكل النفسية هو وأخته بثينة "مي عمر" بسبب ظروف حياتهما .

وتابع: كما أن "شريف"  شخصية ليست شريرة بالكامل ولديها جزءا طيبا لأنه انهار عندما قتلت أخته بثينة.

 كما علق على مدى إعجابه بسيناريو العمل للكاتبة سماح الحريري والذي ساهم بشكل كبير في النجاح، ويرى شخصية "شريف" قريبة منه في الذكاء لأنه شرير ويصل لم يريد بذكائه .





وتابع: إن أغلب مشاهده فى العمل مهمة كما أن بعض الأصدقاء لديه علقوا على ظهور شريف قائلين " عندما يظهر شريف رمضان الهواري يفسد اللحظة السعيدة" وهذا أكثر تعليق مقرب إلى قلبه ، ومن أكثر المشاهد المحببة لدية، مشهد مع الفنان ياسر جلال "عندم قال له إن الحياة تتسع للجميع " ومن أكثر المشاهد الصعبة عليه و الجوكر بالنسبة له  " عندما ذهب إلى بثينة وأخبرها أنه هو من "يخطط ويدبر لها كل شئ وأنه من قام بتزوير الأوراق " وهو ما يوضح الحقيقة الكاملة للحلقات السابقة.

 وأضاف "فارس" أن مي عمر ممثلة شطرة وقد استمتع بالعمل معها ومع الفنان ياسر جلال وهذه تعتبر التجربة الثالثة له معه.






أما عن كواليس العمل فقد قال "فارس" العمل ممتع وملهم بشكل كبير مع الفنان ياسر جلال كما يعطيني طاقة وإيجابية كبيره لكي أنجح فى العمل ويساعد بشكل كبير في نجاح كل من يقف أمامة في مشهد، والفنانة "مي عمر " هى اكتشاف بنسبة له فى مسلسل علاقة مشروعة لأن العمل انتقل بها فى مكانة قوية وهي انطلاقة كبيرة لها وكشف عن وجود مي عمر فى السينما بشكل جديد وقوي، كما شهدت كواليس العمل حالة من البهجة والراحة وتعتبر من امتع الكواليس بنسبه له وأكد على مدي شعوره بالفخر بهذا العمل وبنجاح العمل، وقد شاهد ردود أفعال من مختلف الدول التي أشادت بنجاح العمل .

كواليس مسلسل علاقة مشروعة






وكشف الفنان عن أعماله القادمة بعد شهر رمضان المبارك وهو استكمال تصوير فيلم "عين حورس "  بطولة محمود فارس وندى بسيوني وحسين فهمي ومحمد عز ومجموعة كبيرة من الشباب ، وتعد هذه  التجربة الأولى للمخرج جاسر جادو ومن إنتاج شركة الشمس، بالإضافة لفيلم الهبي وهو مفاجأ وتشاركة العمل  كلارا بطلة من بطلات السينما الإسبانية ويعد هذا العمل الأول لها فى مصر والعمل فى مرحلة الإعداد فى الوقت الحالي.

 



ويفضل محمود فارس السينما والتي وتعد الشغف والطموح بالنسبة له، ويتمنى التعاون الفترة القادمة مع الفنانة مني زكي وياسمين عبد العزيز وهند صبري، وأحمد حلمي، وأحمد عز والفنان أحمد السقا، ويتمنى التعاون أيضا مع المخرج بيتر ميمي ومحمد سامي وشريف عرفة .



اقرا أيضا..

ads