الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكتيبة 101 الحلقة 17| قصف التكفيريين وظهور حمزة العيلي

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:34 ص
الكتيبة 101
الكتيبة 101

تصدر الحلقة الحلقة الـ17 من مسلسل الكتيبة 101 محركات البحث، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.


وشهدت الحلقة وفاة الجندي الذي يجسد دوره الفنان عمرو وهبة، وقدم الجندي الكثير لحماية الكتيبة 101، كما أدى الفنان محمد رجب مشهدا قويا، عندما قام بحماية النقطة الذي يقف بها .







بدأت أحداث الحلقة بضربة القوات الجوية عن طريق الطائرات الأباتشى، والتي استندت لإحداثيات القوات الخاصة الموجودة في الشيخ زويد، حيث قصفت المواقع، والذي جعل التكفيريين يشعرون بالرعب، إلا أن فتحي عبد الوهاب أخبرهم بضرورة الثبات وإشعال نيران في الكوتشات لتضليل الطائرات.


وظهر الفنان حمزة العيلى في أحداث الحلقة 17 بدور ضابط وهو يحاول مع قواته دعم الكمائن والأماكن التي تشهد هجمات من الإرهابيين والتكفيريين وانتهت الحلقة بعرض صور الشهداء.








أحداث مسلسل "الكتيبة 101"




تدور أحداث مسلسل "الكتيبة 101" في إطار درامي، حول كيفية نجاح الكتيبة في التصدي للتكفيريين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.








مواعيد عرض مسلسل "الكتيبة 101"



يعرض على قناة   ON
الساعة 8:45 مساء

يعاد مرتين الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وتعاد أيضا الساعة 10 صباحا.

وأيضا عبر شاشة قناة «ON Drama» الساعة 7 مساء.

بالإضافة إلى قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء.. وإعادة في 3 والنصف فجرًا وأيضا في 3 والنصف عصرًا.









أبطال مسلسل "الكتيبة 101"



مسلسل "الكتيبة 101" بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، ومن إخراج محمد سلامة.


وفى سياق آخر قد شارك أسر ياسين في سلسلة "في الحب والحياة" التي عرضت على منصة نتفليكس، وتتكون من 8 أفلام قصيرة ومنفصلة ، تعكس منظور الحب في إطار من الكوميديا السوداء، وتقع القصص في يوم واحد وهو عيد الحب، وذلك في 6 دول عربية مختلفة.









والفيلم الأول من السلسلة بعنوان "يوم الحداد الوطني في المكسيك"، والفيلم من بطولة آسر ياسين، وبسمة، وندى الشاذلي، وعلي صبحي، ونورا شيشة، تأليف نورا الشيخ، وإخراج خيري بشارة.




اقرا أيضا..

ads
ads