الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم: طليقي سرق مني 450 ألف دولار وكنت بأصرف عليه

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:58 ص
الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

علا غانم عن زوجها: "كان بيرفض يطلقني وكنت بعطيه 4 دولار شهريا"

بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حلت الفنانة علا غانم ضيفة على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض على قناتي المحور والنهار؛ لتوضح بعض النقاط الخاصة بتصريحات زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن.



علا تنفعل خلال الحلقة

وردت علا بانفعال شديد على تصريحات زوجها الذي اتهمها بالبخل، قائلة: "أنا كنت عاوزة أطلق ورفض طيب ليه رفض لو أنا ست بشعة وبخيلة، فارق العمر بينا كان تقريبا 16 سنة أنا ليه أصرف على راجل أكبر مني".. مشيرة إلى أنها كانت تدفع له مقابل عمله في شركتها في أمريكا 4 آلاف دولار شهريا.


وعندما سألتها بسمة وهبة عن صبرها واستمرارها في الزواج منه رغم الخلافات التي كانت بينهما، قالت علا: إنه كان يرفض الانفصال بشدة، بسبب رغبته في استمرارية مصلحته، رفض يطلقني عشان كان بيشتغل عندي في الشركة، وقالي هروح فين وهعمل إيه، كان بيصعب عليّ جدا وكنت أتمنى إن الموضوع ده ينتهي في هدوء تام وبُرقي بدون فضائح عشان كل حد فينا يعرف يكمل حياته.

 وأضافت، عندما جئت إلى مصر قادمة من أمريكا اختلس من الشركة 450 ألف دولار.


علا غانم: كنت أكذب عندما امتدحته

وتابعت: «لم أكن مضطرة إلى الزواج منه، لكنني كنت أراه يحبني ويحرص عليّ، عاملني بشكل جيد في الأشهر الأولى، ثم تغير كل شيء بعد ذلك، وعندما امتدحته مع لميس الحديدي كنت أكذب، فقد كنت أتحدث عن الأشهر الأولى فقط، فقد كنت أرغب أن يطلقني في هدوء، أنا جريئة ولكني لم أرغب في البوح بالحقائق، لكن ما كان يحدث شيء "يكسف ويعر"، مفيش أي حاجة لطيفة في الموضوع ده.

جدير بالذكر أن برنامج «العرافة» برنامج موسومي تقدمه بسمة وهبة كل رمضان، وتعتمد فيه على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الخفي لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف وانفعالهم في غالب الأحيان ومفاجأة المشاهدين.



 اقرأ أيضا.. علا غانم: «كنت بكذب على الناس وجوزي صورني في أوضة النوم»

 

ads