الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 17| حمزة العيلي في مهمة إنقاذ العترة

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:06 م
الكبير اوي7
الكبير اوي7

تصدرت الحلقة الـ 17 لمسلسل الكبير أوى محركات البحث والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.


وظهر الفنان حمزة العيلى بشخصية البروفيسور شرشابي لإيجاد حل في تركيبة جديدة لعودة العترة إلى جسمه الطبيعي بعد تحوله إلى رجل عجوز فذهاب دكتور ربيع "بيومي فؤاد" والكبير "أحمد مكي" لطلب المساعدة منه.






ثم ذهب الدكتور ربيع "بيومى فؤاد" إلى الصحراء، لتجربة التركيبة الجديدة عليه قبل تجربتها على العترة و لكن دكتور ربيع قرر تجربة التركيبة على الكلب فى الصحراء بدل منه وبالفعل نجحت التركيبة على الكلب، وأعطى التركيبة الجديدة للعترة وبالفعل نجحت عليه.





أحداث مسلسل " الكبير اوى 7 "


يعرض الآن الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي " بعد أن لاقت الأجزاء السابقة نجاحا كبيرا.
 
وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توائم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم).






مواعيد عرض مسلسل "الكبير أوي"



ويعرض مسلسل "الكبير أوى 7" على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان كما يعرض على  منصة watch it







أبطال مسلسل الكبير أوي 7


مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.



اقرا أيضا..

ads