الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تسبب نادية الجندي في طلاق رانيا يوسف ومحمد مختار

الإثنين 10/أبريل/2023 - 11:42 ص
الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

تصدر اسم الفنانة نادية الجندي محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة بعد حلقة طلقيها المنتج محمد مختار مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس".

وتحدث مختار عن حياته الشخصية وعن الشائعات التي اتهمت نادية الجندي بمحاولة إحداث خلافات ووقيعة بينها وبين رانيا يوسف وبناتهم.








وقال مختار: "أنا بقول لنادية الجندي إني وضعتك في الوضع ده وأرجوا تسامحيني لأن هي ملهاش دعوة باللي حصل ده".


وأضاف مختار أن الفنانة نادية الجندي صديقة لبناته، كما أنه هو وأم أولاده كانوا يذهبون إلى نادية في الحفلات كما أن ابنته مثلت من قبل في مسلسل من إنتاج نادية الجندي.

وتابع: "إن كل ما يقال مش حقيقة وأنها ليست سبب طلاقي من رانيا يوسف ولو عندها القدرة دي مكنتش خلتني ارتبط وأنهما أصدقاء" .







نادية الجندي نجمة الجماهير الأصلية


كما أكد المنتج محمد مختار، أن لقب نجمة الجماهير كلمة كبيرة تستحقها فنانة مصرية في كل سنة وليس مثل نجمة الجماهير الأصلية نادية الجندي التي استمرت على العرش لأكثر من 20 سنة، موضحا أنه في كل سنة من السنوات لقب نجمة الجماهير تستحقها فنانة مختلفة وأن الفنانة منة شلبي تستحق اللقب العام الماضي وقبلها بعام كان منى زكي، والعام الحالي ياسمين عبد العزيز تستحق هذا القب .






يذكر أن اَخر أعمال نادية الجندي، في مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل حسان

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.


اقرا أيضا..

ads