الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل «كشف مستعجل»| الدكتور سهام في ورطة

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 08:01 م
كشف مستعجل
كشف مستعجل

تواصل مسلسلات رمضان العرض عبر الفضائيات المصرية ومن بينها مسلسل "كشف مستعجل" بطولة  مصطفى ‏خاطر وهنادي مهنى والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.



شهدت أحداث حلقة مسلسل كشف مستعجل العديد من الأحداث، بدأت بورطة كبيرة وقع فيها الدكتور سهام الطبيب النفسي، بعد أن ورطه مريضه يوسف في جريمة قتل، وبذلك أصبح سهام مهدد بشكل كامل من جانب يوسف، ويستطيع اللجوء للشرطة، بينما تسعى زوجة الدكتور سهام لمعرفة سر تغيره، وتتهمه بالخيانة، وذلك ضمن الأحداث الجديدة في المسلسل الكوميدي كشف مستعجل، الذي يعرض يوميا على شبكتي الحياة ودي إم سي.



أحداث مسلسل "كشف مستعجل"


المسلسل اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة فقط،  وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" في اطار لايت كوميدي، حول عدد من جرائم القتل التي يتورط بها "الشيف يوسف" برعاية مودي الجزاز، ويورط معه الدكتور النفسي "سهام عز الرجال"، بعد أن يخطب شقيقته "عاليا" ويعيش سهام في مأساة.


مواعيد عرض مسلسل " كشف مستعجل"


يعرض مسلسل كشف مستعجل على قناة DMC، في رمضان 2023، الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 8.30 صباحا.

كما يعرض مسلسل كشف مستعجل عبر قناة الحياة في رمضان 2023 الساعه 9:30 مساءا ويعاد الساعة 4.30 صباحا، و1.30 ظهرا.



أبطال مسلسل "كشف مستعجل"


بطولة ‏مصطفى ‏خاطر، ومحمد ‏عبد الرحمن، هنادى مهنى، وإلهام وجدى، هناء الشوربجى، عزت زين، ‏وتأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادى الرملى.

ويعرض مسلسل كشف مستعجل وسط مجموعة أخرى من الأعمال  في النصف الثاني من شهر رمضان ضمن مسلسلات أخرى وهي "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، و"جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم"، فيما يعرض مسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا ومحمد فراج يوم 21 رمضان.

اقرا أيضا..

ads