الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روجينا تكشف كواليس انفصالها عن زوجها أشرف زكي

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 01:03 م
روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا، عن موقفها حين مرض زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وماذا فعلت حينما مرض الأخير.

وقالت روجينا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أنا والقناع" التي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب عبر فضائية الحياة:" فترة صعبة أوي في حياتي وحياة بناتي وكنت بلبس قناع الراجل المتحمل المسئولية".


وأضافت روجينا: " خلال فترة مرض أشرف كان لازم عليا أكون مكانه وشعرت وقتها بإحساس غريب، خاصة لحظة دخوله غرفة العمليات".

وتابعت:" وشعرت وقتها أنهم بياخدوا قلبي مني من غير ما حد يقولي أنهم هياخدوا قلبي، ومكنش حد معايا غير ابنتي".

وأردفت:" كان عندي قناعة دائما أني أرفض أن أرى أشرف وهو بيتألم وكنت أسأل نفسي، هو ده الرجل الذي دائما يروح المستشفى لزيارة الناس ويقف بجانبهم".
روجينا باكية خلال حوارها مع "أنا والقناع": خلال مرض أشرف زكى شعرت بقلبى يأخذوه منى.. زوجى ساندنى طوال حياتى وجدت خلال انفصالنا أنه يمكن جعل الحياة أفضل لو فهمته وتفهمنى.. وضعت نفسى فى مسئوليات كبيرة منذ صغرى
واستطردت:" كانت هذه فترة صعبة جدا فى حياتي، وكنت دائما أشعر بالتوتر، وحطيت نفسي تحت رجله، وكنت دائما أتحمله لحظة مشاداته".

وأوضحت: "أشرف زكي سندي وليس لوحدي أنا فقط، فاشرف كل حاجة بالنسبة لي ولبناته".

وعن دعم زوجها قالت:" أشرف زكي ساندني طوال حياتي مثلما أنا ساندته واحنا الاتنين نسند بعضنا البعض وطمعانين في بعض من أول يوم زواج".

وأضافت:" أشرف زكي دائما يطمع أن أكون فنانة ناجحة ويقدرها للجمهور ودائما يدفعنى لذلك في اختياراتى ومشوارى الفني ودائما أنا أريد أن يكون أفضل رجل في الدنيا والناس كلها تحبه وتحترمه وأحنا الاتنين مع بعض نتمنى لبعضنا الخير".

انفصالها عن أشرف زكي


وفي الحلقة ذاتها كشفت الفنانة روجينا عن فترة انفصالها عن الفنان أشرف زكى قبل عودتها له مرى أخرى، قائلة:" الانفصال عن زوجى أشرف زكى جلعنا نفكر في بعض واحنا بعيد عن بعض وكذلك نفكر هل نستطيع أن نكمل مع بعض واحنا بعيدين عن بعض وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتى أنا وأشرف زكى لأن لأننى ليس دائما على صواب ومن أمامى ليس دائما على خطأ ".


وتابعت:" وجدت أننا يمكن أن نكون حياة أفضل لو فهمته وتفهمنى وهذا ما حدث، وبعد ما رجعنا لبعض وجدت أن أشرف زكى سدد كل الديون الخاصة لي في الحياة الزوجية".

ads
ads