الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف حقيقة وقوع مشاجرة بين بطلات «جعفر العمدة»

الخميس 13/أبريل/2023 - 10:34 ص
جعفر العمدة
جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، حقيقة وجود خلافات ونشوب مشادة بين بطلات مسلسل جعفر العمدة، أثناء تصوير المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

وقال محمد رمضان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو 9090، إن هذا الحديث ليس صحيحا على الإطلاق، ولا يوجد أي أزمات بين بطلات المسلسل.
محمد رمضان وحفل الإسكندرية.. من يحدد الذوق العام؟ - BBC News عربي
وأضاف:" مفيش مشاكل خالص بين البطلات وأنا رأيي استشاري والمخرج هو المسئول عن اختيار الممثلين، ومحمد سامي اختار كل الناس برؤية صحيحة من أحمد فهيم".

وتابع:" أستاذة هالة صدقي إضافة كبيرة لينا كلنا وكل الممثلين عملوا شغل رائع، فمكنش في حد مركز غير في الشغل وتفاصيل الشخصية".

وأردف:" محدش فكر مين واخد شخصية أفضل من مين، واللوكيشن كان زي المعسكر ومن شكله تقول المسلسل هينجح جدًا".
محمد رمضان: أستعد لتصوير مسلسل جديد مكون من 7 حلقات | المصري اليوم
واستطرد محمد رمضان:" حالة الحب كانت تسود الكواليس وكلنا بنساعد بعض عشان نطلع كلنا كويسين.. والحب دائما بين فريق العمل هو سر النجاح".

مشهد لم يعرض في جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة كان قد تصدر محركات البحث ومحركات التواصل الاجتماعي، حينما كشفت أحداث الحلقة 18 عن إهانة شوقي فتح الله لعائلة جعفر العمدة، التي هي عائلة محمد رمضان ويقوم شوقي "منذر ريحانة" بسحل سيد "أحمد فهيم" على الأرض ويضرب نعيم "عصام السقا" أثناء تدخله أمام أهل الحارة.
حعفر العمدة
وانتشرت صورة على السوشيال ميديا من مسلسل جعفر العمدة لم تعرض ضمن حلقات العمل حتى الآن، ويظهر فيها محمد رمضان وهو يضرب منذر ريحانة في الحارة، الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجمهور وأعربوا عن مدى تشوقهم لمشاهدة الحلقات المقبلة.

ads
ads