الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جعفر العمدة» تسريب صورة صادمة من الحلقة الجديدة

الخميس 13/أبريل/2023 - 01:30 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

أثار مسلسل "جعفر العمدة" حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد عرض الحلقة الـ21 من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2023.

وشهدت الحلقة معرفة من المتسبب في خطف نجل جعفر العمدة منذ 19 عامًا، وهي زوجته الثانية دلال، وذلك بعدما تواصل معها بلال شامة، وطلب منها 15 مليون جنيه من أجل التخلص من سيف نجل زوجها.


وشهدت الحلقة ايضًا، تأجير زوجة جعفر العمدة دلال، لشخص مجهول من أجل التخلص من بلال شامة وقتله، حتى لا يتمكن من إفشاء السر لزوجها خوفًا من فضيحتها.

وفي ختام الحلقة توجه بلال شامة إلى سيف في منزله للحديث معه، ولكن ما كان يخفى عليه أن جعفر العمدة يتواجد برفقته في المنزل، ونجح بالفعل محمد رمضان في رؤية بلال شامة المتسبب في خطف ابنه منذ 19 عامًا، لتنتهي الحلقة على ذلك، لتفتح أبواب تساؤلات كثيرة.

وبدأ المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي يتساءلون حول ماذا سيفعل جعفر العمدة مع بلال شامة، حيث تداول المستخدمون صورًا مختلفة لمصيره.
No description available.
البعض تداول صورة أنه سيتم قتله على يد من تم تأجيره وذلك بحادث سير مدبر، والبعض الآخر تداول صورة مختلفة حول وجود مواجهة بينه وبين جعفر العمدة، وظهر بلال شامة في الصورة الأخيرة وهو على وجهة علامات ضرب مبرح من جعفر العمدة.

No description available.
وينتظر الجميع الحلقة الـ22 من مسلسل جعفر العمدة لمعرفة مصير بلال شامة، وماذا سيفعل معه جعفر العمدة، وهل سيعرف أن سيف هو نجله؟

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

ads