الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تلت التلاتة» كشف مخطط غادة عبد الرازق

الخميس 13/أبريل/2023 - 01:05 م

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ العديد من المخططات بين كل من فريدة وشقيقتها فرح .


 

 

أحداث الحلقة


بدأت الحلقة بظهور سمر (مي سليم) على قيد الحياة بجانب فريدة ( غادة عبد الرازق ) وبدأت الأخيرة بإخبارها بمخطط أمجد لقتلها ولكنه قتل شقيقتها فريال اعتقادا منه أنها فريدة ، وشكها في أنها وراء ذلك ورغم إنكار سمرمعرفتها بما حدث قامت فريدة بطعنها بسكين في جنبها .


 

 

وصلت فرح إلى المنزل ووجدت جثة سمر ملقاه في برميل في الحمام مما جعلها تنهار على شقيقتها بسبب تلك الفعل الوحشي، لترد عليها فريدة بالاتفاق الذي دار بينهما .


 

 

عندما شكت فريدة في أمجد أخبرت فرح واتفقا على إجهاض سمر للانتقام من أمجد فذهبت فرح إلى الفندق وكأنها فريدة لكى تتوجه الأخيرة إلى منزل سمر لإجهاضها ولكنها أخلت بالاتفاق وقتلتها .

 

وانتهت الحلقة بحزن أمجد على فراق سمر ولكن أصبح في حالة سعادة بعد تلقية رسالة على هاتفة بسداد معظم ديونه وعندما توجه إلى الشركة وصلتة رسالة من سمر "أنت كل ما تقتل واحدة تظهرلك تاني " وصدم بوجود سمر تجلس على كرسي مكتبه .

 

 

أبطال مسلسل تلت التلاتة

 

غادة عبد الرازق ، ماجد المصري، صلاح عبد الله ، مى سليم ، محمد القس ، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر ، أحمد مجدي، مصطفى درويش.

 

القنوات الناقلة للمسلسل

 

قناة النهار دراما الساعة ٧ مساء ويعاد الساعة ١٠مساء .

قناة صدى البلد الساعة ١٠ مساء ويعاد الساعة ٢صباحا .

 

 

 أقرأ أيضا ..

 

 

«الصندوق» الحلقة 6 | الشك في زوج تارا عماد

 

 

 

ads
ads