الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. محطات فنية في حياة "نورهان" قبل الاعتزال والعودة .. فيديو

الجمعة 15/يناير/2021 - 10:20 ص


على الرغم من غيابها الطويل عن الأدوار الفنية، وعدم مشاركتها في مسلسلات منذة فترة طويلة، فإن الفنانة "نورهان" مازالت تحظى بشعبية كبيرة، منذ ظهورها في المسلسلات التي استطاعت أن تجذب لها المشاهدين، بفضل أدوارها الفريدة وحسها الرومانسي، وكانت أغلب أعمالها بصحبة ألمع النجوم على الساحة الفنية، كما قدمت العديد من الأعمال في المسرح والتليفزيون.

ولدت الفنانة نورهان في مثل هذا اليوم من شهر يناير عام 1982 بالإسكندرية، وتخرجت في كلية الآداب جامعة الإسكندرية، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1994 عن طريق الصدفة، حيث كان المخرج يبحث عن ممثلة تقوم بأحد الأدوار في المسلسل الرمضاني السابق "الساحر" ووجدها في أحد المناسبات التي جمعتها سويًا مع والدها.

شاركت "نورهان"، في العديد من المسلسلات التليفزيونية الكبيرة، منها، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، قاسم أمين، العصيان، المصراوية.

تزوجت الفنانة نورهان، في عام 2004 من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، وأنجبت ابنهما معاذ بعد العام الأول من الزواج، وفي عام 2013 أعلنت عن انفصالهما.

وعلى الرغم من تألقها في الوسط الفني، فإنها فضلت الاعتزال عن الأعمال الفنية في أوقات شبابها، للتفرغ إلى تربية الأبناء.

عادت نورهان إلى الوسط الفني مرة أخرى إلا أنها وافقت على عمل أدوار ثانوية على عكس الأدوار الكبيرة التي قدمتها في مطلع بدايتها الفنية.

وتشارك نورهان في آخر أعمالها الفنية في مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة" ON" الفضائية.

ads