الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد: «جوزي بيخاف مني بسبب مسلسلات رمضان»

السبت 22/أبريل/2023 - 10:06 م
هير نيوز

علقت الفنانة جومانا مراد على مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية في رمضان ٢٠٢٣.


جومانا مراد في تصريحات خاصة

وقالت الفنانة جومانا مراد، في تصريحات لها اليوم، إن أدوارها في رمضان تسببت في خوف زوجها منها، قائلة: "جوزي بيخاف مني بسبب دوري في بابا المجال وربنا أكرمني إني عملت دورين مختلفين في رمضان وينجحوا والناس تحبهم وأنا بحب الأدوار الغريبة عليا".


وأضافت: "ومحدش يتوقع إني أعمل الدور دا واتشجعت لأن الورق حلو جدا والنجوم اللي معايا أساتذة وتركيبة حلوة وبالنسبة لـ دميانة في عملة نادرة نجحت لأني كنت حابة اشتغل مع ماندو العدل".

وأكدت جومانا مراد، أنها لا تستطيع أن تشاهد نفسها في عمل فني قائلة: أنا شخصيا بخاف أتفرج على نفسي وبكون قلقانة لحد دلوقتي ولا يمكن أتفرج على نفسي في التصوير ونظرتي بتتغير في أول مرة بشوف غير تاني مرة.


وتطرقت الفنانة جومانا مراد للحديث عن مشاركتها في فيلم يوم 13، قائلة: أخد وقت طويل في التحضير والمونتاج يارب يكسر الدنيا وتجربة جديدة ومختلفة ومستنية أشوفه زي الجمهور وأول مرة هشوفه ومتحمسة والفيلم أخد وقت كبير جدا في التحضير".

الاشادة بجومانا مراد


وأشاد الجمهور بالأداء التمثيلي لجومانا مراد  خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل «بابا المجال » الذى يعرض في رمضان ٢٠٢٣ حيث استطاعت تحقيق نجاح باهر وجذب الانتباه من خلال إحساسها وصدق مشاعرها .

وتألقت جومانا في مشهد وفاة ابنها حيث وضعت مراسى السم لزوجها في الطعام ولكنها فوجئت بأن ابنها هو من تناول الطعام ومن ثم شربت هي باقى الطبق لتلحق بابنها ،وتفاعل الكثير من المتابعين مع قوة ادائها التمثيلى في ذلك المشهد .


وتصدرت جومانة ترند تويتر على المركز الأول في مصر ولبنان والإمارات. 

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.



إقرأ أيضًا..


تشييع جنازة والد جومانا مراد بحضور نجوم الفن ونقيب الممثلين (صور)


ads
ads