الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غيرة القوس» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 24 أبريل 2023

الإثنين 24/أبريل/2023 - 03:21 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ في هذا التقرير توقعات برجك اليوم، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على جميع الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية، ربما تجدي ما يسر خاطرك ويجدد فيكِ الأمل والتفاؤل في بداية يومك.

نشرة حظك اليوم الاثنين 24 أبريل 2023



برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

اليوم يجب أن تأخذي بعض الوقت للاسترخاء في المساء، حيث يمكن أن يساعدك ذلك على الشعور بالانتعاش والتجدد، قد تحصلي على مكاسب مالية من مصادر متعددة، والتي قد تكون مفاجأة سارة. 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

اليوم قد تكون النفقات الطبية للعائلة مرتفعة، لذا ضعي في اعتبارك عادات الإنفاق الخاصة بك، ركزي على عملك وأولوياتك اليوم، يمكن أن يكون يومًا مليئًا بالضحك وسير الأمور كما هو مخطط لها في العمل. 



برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يبدو أن الأمور فيما يخص الأسرة لا تسير بسلاسة أيضًا، ستحتاجين أيضًا إلى البحث عن أي منافسين في العمل قد يحاولون التآمر ضدك، ولكن حافظي على تركيزك والتحلي بالإيجابية، وستكونين في المقدمة.


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يجب عليك تجنب اتخاذ أي قرارات سريعة، إذا كنت تشعرين أنك لا تديري أموالك بشكل فعال، فمن الجيد أن تطلبي مشورة أحد كبار السن فيما يتعلق بإدارة الأموال والمدخرات. 




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

إن إشاعة النية السيئة تجاه الآخرين اليوم يمكن أن تسبب لك الكثير من التوتر العقلي، من المهم تجنب هذه الأنواع من الأفكار لأنها تضيع حياتك وتقتل كفاءتك. 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)
اليوم ستجلب لكِ طبيعتك الكريمة والسخية العديد من اللحظات السعيدة طوال اليوم، سيكون هناك صديقة مقربة تمسح أي دموع وتوفر الراحة عندما تكونين في أمس الحاجة إليها.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اليوم يجب أن تعطي الأولوية لصحتك على حياتك الاجتماعية، إذا كنت قد استثمرت أموالك باتباع نصيحة شخص غير معروف، فمن المحتمل أن ترى بعض الفوائد اليوم. 


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


إذا كنت تمارسين التأمل وتركزي على تحقيق الذات، فسيثبت أنه مفيد للغاية اليوم، كوني حذرة من شخص تعتقدي أنه يمكنك الوثوق به، لأنه قد يخذلك. 



برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

قد يجعلك سلوكك الغيور تشعرين بالحزن والاكتئاب، ولكن من المهم أن تتذكري أنها إصابة ذاتية، حاولي تحفيز نفسك للتخلص من هذه المشاعر من خلال مشاركة الآخرين في فرحهم وتعاستهم. 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

من المهم تجنب اتخاذ قرارات متسرعة في مسائل الحب والحفاظ على عواطفك تحت السيطرة عند التفاوض، قد تجدي أيضًا أنكِ تكافحين من أجل قضاء بعض الوقت لنفسك اليوم ، على الرغم من بذل قصارى جهدك.



برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

من المهم اليوم أن تحافظي على تركيز عقلك وتجنب تشتيت انتباهك بسبب الأفكار غير المرغوب فيها، سيساعدك الحفاظ على عقلية هادئة وخالية من الإجهاد على البقاء قوية.


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

ضعي في اعتبارك اليوم النزاعات المحتملة مع شريكك بشأن الأمور المتعلقة بالمال، من خلال سلوكك الهادئ ستتمكني من إصلاح أي مشكلات قد تنشأ بينكما.

ads
ads