الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعاون «محمد رمضان» مع أغلى رابر في العالم

الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:02 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد رمضان، عن كواليس تعاون مع أشهر وأغلى مغني رابر في العالم المدعو "فيوتشر"، خلال الفترة المقبلة.


تعاون محمد رمضان مع الرابر فيوتشر


وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة DMC، أن هذا التعاون يعتبر هو أول تعاون بين النجم العالمي فيوتشر مع فنان عربي.

وأضاف:" التعاون الفني مطلوب زي التبادل بين الدول، وأنا لا دافع لـ فيوتشر حاجة ولا هو دافع ليّا حاجة، إحنا شايفين إننا مكسب لبعض".


التعاون مع محمد سامي


وأكد محمد رمضان في الحلقة ذاتها، أنه سيتعاون مع محمد سامي مجددا، موضحًا أنه سيتعاون مع المخرج محمد سامي في عمل درامي جديد يخوض به موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2023.

وعن الأعمال السينمائية، أكد أن سبب غيابه يرجع إلى انتشار فيروس كورونا، مضيفا: لذا فضلت خلال فترة كورونا أن أذهب للجمهور إلى منزلهم سواء بمسلسلات أو أغاني وعندما استقرت الأوضاع بدأت تصوير مشاريع سينمائية منها -ع الزيرو-  ويشاركني البطولة نيللي كريم، وقدمت فيلم - هارلي - وعندي مشروع كمان مع المخرج والمؤلف محمد دياب.


أزمة فيلم هارلي


وفي وقت سابق أثار فيلم هارلي من بطولة النجم محمد رمضان، جدلًا واسعًا، وذلك بسبب عدد ساعات العمل وتصوير الفيلم المنتظر طرحه خلال موسم عيد الفطر.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن تخطي عدد ساعات العملي في فيلم هاري الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان حاجز الـ64 متواصلة، وهو ما رفضته نقابة المهن التمثيلية.


وفي هذا السياق أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان على النحو التالي:  تواترت على صفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن استمرار التصوير في فيلم (هارلي) من إنتاج شركة (رويال للإنتاج والتوزيع الفني)، لمدة 54 ساعة متواصلة مما أثار حفيظة العاملين بالحقل السينمائي وعلى رأسهم نقابة المهن السينمائية، التي سارعن بتشكيل لجنة للتحقق من الأمر.


إقرأ أيضًا..


«دموع محمد رمضان تبكي المصريين» مصر بتفرح بلقاء جعفر العمدة وابنه سيف في الحلقة 27

ads
ads