الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تدرسان وأحدهما وقعت في الحب» قصة توأمتين ملتصقتين عمرهما 22 عامًا

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 09:30 م
توأم ملتصق
توأم ملتصق

كشفت الأختان التوأم الملتصقتان والبالغتان من العمر 22 عامًا، والمرتبطتان بالجذع والجهاز التناسلي عن كيفية إدارتهما لكل شيء بدءًا من القيادة والدخول في العلاقات الغرامية وارتداء الملابس وغيرها..

 

حكاية توأمتان ملتصقتان 




كارمن ولوبيتا أندرادي، أختان توأم ملتصقتان انتقلتا إلى الولايات المتحدة من المكسيك عندما كانا في الثانية من العمر ويعيشان الآن في ولاية كونيتيكت.


شرحت كارمن ولوبيتا، في لقاء مؤخرًا، أنهما "يتشاركان" العديد من "الهياكل الداخلية"، وجراحة الفصل تشكل خطرًا كبيرًا بالنسبة لهما.




تمتلك الشقيقتان رأسين، وذراعين، وساقين وقفصان صدريان، مما يعني بأنهما يعيشان في جسد واحد. ومن الصعب فصلهما. وعن العملية الجراحية تقول لوبيتا: "إذا أجرينا جراحة فصل، سيموت أحدنا، أو يموت كلانا أو ينتهي بنا المطاف في وحدة العناية المركزة ولن نخرج أبدًا".

 

توأمتان ملتصقتان من المكسيك




عندما ولد التوأم، أخبر الأطباء والديهما أنهما من المحتمل أن يعيشا بضعة أيام فقط، لكنهما تحدا كل الصعاب وهما الآن في ازدهار.


خضع التوأم الملتصق إلى العلاج الطبيعي لتعلم كيفية الجلوس والعمل معًا لاستخدام أرجلهما. وفي الرابعة من العمر خطى التوأم خطواتهما الأولى.




والآن، بعد 22 عامًا، من المؤكد أنهما لم يدعا مشاركة جسد واحد يبطئهما، وقد تكيف الاثنان بخبرة مع عيش الحياة مع بعضهما البعض.


كلتا الأختين لها ذراعا ولكن لكل منهما ساق واحدة، مما يعني أن كارمن، التي تتحكم في الرجل اليمنى، يجب أن تقوم بالقيادة.

 

كيف يعيش التوأم الملتصق؟




وفقًا للتوائم، وجدا طرقًا لضمان حصولهما على الوقت الخاص بكل واحدة منهما. وتقول كارمن: "في بعض الأحيان في نهاية اليوم، نشعر بالإرهاق ولا نريد التحدث".


وأضافت: "هذا هو الوقت الذي ستستخدم فيه كل واحدة أجهزة مختلفة وتقوم بأمور خاصة بنا. لدي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي لأداء الواجب المدرسي، وستضع لوبيتا، سماعات الرأس وتستمع إلى الموسيقى أو تستخدم هاتفها".




تتمثل إحدى الصعوبات التي تواجههما في الالتصاق، العثور على ملابس تناسب جسديهما - لكن أحد الجيران كان يخيط القمصان والفساتين لهن منذ أن كانا في الخامسة من العمر.

 

حياتهما العاطفية




لقد واجه التوأم مشاكل في حياتهم العاطفية، في حين أن لوبيتا، غير جنسية، بدأت كارمن في البحث عن الحب منذ بضع سنوات على تطبيق المواعدة Hinge ، واعترفت بأنها تلقت الكثير من الرسائل، بعد إدراجها في ملفها الشخصي أنها توأم ملتصق.


في أكتوبر 2020، التقت برجل يُدعى "دانيال" على التطبيق وسرعان ما وقع الاثنان في الحب. وهي في علاقة غرامية منذ عامين ونصف، كما أن حبيبها وشقيقتها على وفاق.




تعمل كلتا الأختين في مجال الطب البيطري. ويتشاركان نفس المشاعر بنفس الوقت، فتستطيع كل منهما الشعور بمشاعر شقيقتها على المستوى الجسدي أو النفسي.


يعاني التوأم من الانتباذ البطاني الرحمي ولا يمكن أن ينجبان، كما أنهما يتناولا حاصرات هرمونية تمنعهما من الدورة الشهرية.


إقرأ أيضًا..


«باربي» تطرح دمية شبيهة بأطفال متلازمة داون


ads
ads