الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من رضوي الشربيني على خيانة نسليهان

الخميس 27/أبريل/2023 - 11:40 ص
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

 علقت الإعلامية رضوي الشربيني على خيانة الممثل التركي قادير لزوجته نسليهان أتاغول.

رضوي الشربيني تعلق

وكتبت رضوي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" قائلة: "حتى دي اتخانت.. صنف ما يملاش عينه إلا التراب".


ونشرت رضوى الشربيني مجموعة من الصور لـ نسليهان أتاغول، زوجة الفنان التركي، لتبرز جملها، وتفاعل معها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي.

خيانة نسليهان

وانتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور حميمية لزوج نسليهان أتاغول مع امرأة مجهولة الهوية، مما أثار سخط الجمهور.

وأظهرت الصور المسربة لزوج الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول تواجده مع امرأة مجهولة بأوضاع مثيرة، وهما يتبادلان القبلات والعناق .

قادير دوغلو يعلق

من جانبه خرج قادير دوغلو عن صمته حيث أكد أن الشخص الذي نشر الصور هو شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة لأنه لا يستطيع الاقتراب.


وعن زواجه من امرأة ثانية قال:" إنه ليس لديه زوجة غير نسليهان، وبين أن نسليهان أتاغول أوضحت لـلمقربين منها عن موضوع الصور، وقالت لهم "محادثة عادية في بيئة صاخبة" ولم تهتم بشائعات الخيانة.

استسلام للأمر الواقع وتعليقات الجمهور


أشار بعض المتابعين إلى أن نسليهان تعلم بخيانة زوجها منذ زمن ولكنها لا تريد الانفصال عنه؛ بسبب حبها الكبير له، وفي المقابل هناك من علق بأن الرجل الذي في الصورة ليس "قادير دوغلو" وأن هذه الأقاويل مجرد شائعات نكاية بهما؛ للتفريق بينهما، وقالت إحدى المتابعات مستنكرة الخبر: "إزاي ممكن القمر دي تتخان؟".

أقرا أيضا...

أول رد من زوج الممثلة التركية «نسليهان» على أنباء خيانته

ads