الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاقها من تامر حسني| أجمل إطلالات العباية المغربية من وحي بسمة بوسيل

الجمعة 28/أبريل/2023 - 12:07 م
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

في مفاجأة غير متوقعة، أعلنت المغربية بسمة بوسيل، خبر طلاقها الرسمي من النجم تامر حسني، والد أبنائها الثلاثة ورفيق دربها لمدة تقرب من 11 عامًا، وهو سبب صدمة لجمهورهما..

 

أول ظهور لبسمة بوسيل بعد طلاقها


في أول ظهور لها بعد إعلانها خبر طلاقها الرسمي من النجم تامر حسني، ظهرت المغربية بسمة بوسيل، بالأبيض والأسود في صورة نشرتها على خاصية الاستوري بموقع إنستجرام.


تشتهر بسمة بوسيل، بإطلالاتها المغربية وارتدائها المستمر للعباءة المغربية وهي واحدة من أشهر العباءات في العالم العربي.

 

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل


أعلنت المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني انفصالهما رسميا ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما.


وكتبت المغربية بسمة بوسيل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الخاص على انستجرام قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

 

تعليق تامر حسني على نبأ الطلاق


ومن جانبه علق تامر حسني حيث كتب: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب".


ووجه رسالة إلى بسمة بوسيل قائلا: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

 

قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل


في لقاء مع برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، كشف تامر حسني عن تفاصيل لقائه الأول بطليقته بسمة بوسيل كإحدى المعجبات في حفل بأرض المغرب الشقيق.


وخلال اللقاء، صرح تامر، بأنه   التقى لأول مرة بـ بسمة بوسيل خلال حفلة بدولة المغرب ضمن مهرجان (موازين). وخلال اللقاء، وأطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة، مشيرًا إلى أنها كانت تكتب على كل صورة كلمات رومانسية وكأنه زوجها المستقبلي أو حبيبها.


وخلال لقاءه، أكد تامر حسني، أن زوجته تغار من المعجبات، بالرغم من معرفتها بظروف عمله، إلا أنها امرأة مثل جميع النساء، تشعر بالغيرة ولكن هكذا حال كافة الفتيات.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين. 


اقرأ أيضًا..

لو فرحك قرب| إليك موضة فساتين زفاف ربيع 2023 (صور)

ads